سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


أودي تشعل سوق السيارات الرياضية بطراز جديد.. المواصفات والسعر


كشفت شركة أودي الألمانية عن النسخة الأحدث من طرازها الرياضي TT RS، لتعزز تواجدها في السوق بهذا النوع من السيارات الرياضية الذي يحظى بشعبية كبيرة.
وعرض موقع "كار أند درايفر"، في تقرير بالصور، مواصفات وقدرات الطراز، الذي تميز بقدرات مختلفة، وناقل السرعة الذي توفر لأول مرة باللون الأحمر.

الأسعار ويتوفر طراز أودي TT RS بفئة وحيدة للبيع بالأسواق، بسعر 68,595 ألف دولار. المحرك الطراز يتوفر بمحرك بسعة 2.5 لتر 4 أسطوانات، بعزم دوران 354 لفة/قدم، ويعمل بناقل سرعة أوتوماتيكي مع معدل تسارع من صفر حتى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 3.6 ثانية. الوقود الطراز يستهلك "جالون" كل 19 ميلا على الطريق داخل المدن، ومثله كل 29 ميلا على الطريق السريع.

المساحة الداخلية من الداخل مساحة تكفي لـ 4 ركاب، وبالمقاعد الأمامية تتوفر مسافة للأقدام 41.1 بوصة وبالمقاعد الخلفية، تتوفر مساحة امتداد للأقدام 28.9 بوصة. التقنيات يحظى طراز TT RS، بمنظومة معلوماتية مميزة، تشمل شاشة عرض بمنطقة التحكم الوسطى بقياس 12.3 بوصة، يدعمها أنظمة تشغيل أبل كار بلاي، وأندرويد أوتو، بالإضافة لخاصية اتصال لاسلكي بالإنترنت يدعم شبكة الجيل الرابع 4G.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,