سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


بسمة وهبة بالحجاب بعد إجراء عملية في لندن.. وهذا أول ما فعلته


خرجت الإعلامية المصرية بسمة وهبة لتطمئن جمهورها على حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية دقيقة أمس السبت في أحد مستشفيات لندن. ونشرت وهبة مقطع فيديو عبر حسابها بإنستغرام ظهرت فيه وهي ترتدي الحجاب وتقول: "الحمد لله أنا قلت اطمنكم عليا بس أول حاجة عملتها إني سجدت سجدة شكر لله إنه قومني ورجعني بالسلامة". ثم توجهت وهبة بالدعاء قائلة: "يا رب الطف بينا واللهم أنزل شفاءك لمن مسه الضر واشفي كل مريض يتألم ولا يعلم بضعفه غيرك"، ثم وجهت شكرها لكن من سأل عنها فترة علاجها.
وكانت وهبة، قد بثت مقطع فيديو بالأمس قبل الدخول لغرفة العمليات فى أحد مستشفيات لندن، لإجراء عملية جراحية، وطالبت الجمهور بالدعاء لها، حيث قالت": "استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه أبدًا"، وتلت آية: "يد الله فوق أيديهم". وتفاعلت الفنانة الإماراتية أحلام، مع فيديو وهبة وطالبت من متابعيها بالدعاء للإعلامية بالشفاء، بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة. ووجهت أحلام رسالة لبسمة وهبة، وكتبت عبر حسابها على تويتر:" يارب إن شاء الله تقومي بالسلامة وجعل ماجاكي تكفير وأجر سلامتك ادعو لها محتاجه دعاكم لها بسمة هبة".
وكشفت الإعلامية المصرية تفاصيل مرضها وتحدثت عن سبب سفرها للخارج مؤخرًا، وقالت: "سافرت للعلاج في الخارج لأني كنت في حالة صحية سيئة جدًا وكنت أعاني من مشكلتين في المعدة". وأضافت وهبة في حوارها التلفزيوني عبر سكايب: "حالتي مش حالة نادرة بس حالتي كانت صعبة جدًا ومعدتي مينفعش يدخل فيها منظار من كتر العمليات اللي اتعملت فيها فبقى خطر عليا أعمل عمليات فيها". وتابعت: "ربنا كرمني بدكتور إنجليزي وجد لحالتي علاج وبقالي شهر مجاليش أي أعراض من اللي كانت بتحصلي"، موضحة أن المشكلة الثانية أنها كانت تعاني من نزيف، وعقب الفحوصات وجدت أن هناك هرمونات نشطة تساعد على تنشيط الخلايا السرطانية، قائلة: "ده المفترض ميكونش عندي عشان أنا مريضة سرطان، وعملت تحاليل وتم إرسالها لأمريكا عشان يعرفوا خطة علاجي هل بإزالة الورم نفسه ولا أخد علاج والنتيجة دي اللي هتحدد".

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,