سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


سوسن بدر في عيادة تجميل.. شاهدي ماذا طلبت من الطبيب


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، مقطع فيديو للفنانة سوسن بدر لها من داخل إحدى عيادات التجميل، ظهرت فيه وهي تطلب من الطبيب إجراء تجميل لوجهها يزيد من نضارتها، دون إخفاء علامات السن. وظهرت سوسن بدر وهي تجلس أمام الطبيب وترتدي قميصًا أبيض، وقالت في الفيديو :"أنا عاوزة أعمل تجميل يزيد من نضارة وشي ولمعانه.. لكن تفضل العلامات والسن عليه". وتفاعل الجمهور بشدة معها، وانهالت التعليقات عليها: "ايه ده بلاش تجميل انتي كده رائعة.. أنا بعشقك وبعشقك احترامك لسنك.. أحسن حاجة انك تحافظي على تجاعيد وشك بتزيد من هيبتك قدام الكاميرا".
ومؤخرًا نفت سوسن بدر إجراء جراحة تجميلية في أنفها، مؤكدة بأنها لم تخضع لعملية جديدة، وذلك ردًا على المتابعين الذين تفاعلوا مع ملامح وجهها في الصورة الجديدة التي نشرتها على إنستغرام.
وقالت سوسن بدر إن أنفها طبيعي جدًا، مشيرة إلى أن المكياج يمكن أن يظهر الوجه بملامح مختلفة، تخدع المتابعين، فيظنوا أنها أجرت عملية تجميل على خلاف الحقيقة. وعن إمكانية خضوعها لعملية تجميل في المستقبل، أضافت بدر، أنها تحب شكلها كما هو، ولا تفضل لجوء الفنانة إلى عمليات التجميل إلا في حالات الضرورة، مؤكدة أنها راضية تمام الرضا عن أنفها وملامحها. وأضافت أنها تستعد للعودة للعمل مجددًا، مطالبة الجمهور بانتظار أعمالها القادمة، التي ستحمل العديد من المفاجآت، ومؤكدة بأنها تثق في أنها ستنال إعجاب وإشادة الجمهور والنقاد معًا.

وكانت سوسن بدر كشفت عن أنها شفيت تمامًا، بعد إجرائها جراحة دقيقة في رُكبتها، والتي كانت السبب الرئيس في اعتذارها عن عدم المشاركة في لجنة تحكيم مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة. يُشار إلى أن سوسن بدر شاركت مؤخرًا، بالفيلم القصير "ليلة في المتحف" والذي ظهرت خلاله بأربع إطلالات مختلفة، بعضها كلاسيكي والآخر فرعوني، من تصميم أحمد سرور.



سيريا ستار تايمز - syriastartimes,