سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


ديما بياعة: لن تحب دون أن تفقد.. هل أكدت انفصالها عن زوجها؟


اعتبر جمهور النجمة ديما بياعة، إطلالتها الأخيرة عبر حسابها في انستغرام، بمثابة تأكيد خبر انفصالها عن زوجها، رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو، وذلك بعد أيام من الشائعات التي غطّت مواقع التواصل الاجتماعي حول انفصال الثنائي، ولم تؤكدها أو تنفيها الممثلة السورية. وظهرت ديما بإطلالة مميزة وفريدة، حيث اختارت فستانًا باللون الأسود البراق، ضيقًا عند منطقة الخصر، مرصعًا بكريستال سواروفسكي. لكن اللافت في الأمر، أنها كانت وحيدة ولم يكن زوجها "الحلو" برفقتها، علمًا أن الجمهور اعتاد على رؤيتهما معًا عبر حساباتهما المختلفة في السوشال ميديا. وما زاد من حيرة جمهور الممثلة ذات الأصول الفلسطينية، التي سبق لها أن ارتبطت بالفنان السوري تيم حسن لمدة عشر سنوات، قبل أن تنفصل عنه في العام 2012، وترتبط بزوجها المغربي، التعليق الذي أرفقته مع إطلالتها البراقة تلك، والتي كانت في أحد المطاعم الفاخرة بدبي، حيث تقيم هناك. التعليق الذي وضعته ديما هو قول مأثور وفيه: "هذه الحياة.. لن تتعافى دون ان تتألم.. ولن تتعلم دون ان تخطئ.. ولن تنجح دون ان تفشل.. ولن تحب دون ان تفقد"، لتترك الجمهور الذي بدأ يتساءل جديًا إن كانت تقصد في هذا الكلام الإعلان عن الانفصال عن زوجها بطريقة غير مباشرة.
وأشار متابعو النجمة الذين يتجاوز عددهم المليون و400 ألف شخص في انستغرام، إلى أن محتوى تعليقها يفيض بالألم، وينقل اعترافها بفقدانها من تحب وهو زوجها "الحلو"، كما يتضمن في الوقت نفسه إبداءها الإصرار على إقامة علاقة حب جديدة وناجحة، بعد فقدانها حبيبها. وإشارات انفصال الثنائي تزداد يومًا بعد يوم، إذ تأتي إطلالة بياعة الأخيرة بعد قيامها مطلع الشهر الجاري، بحذف كافة الصور والفيديوهات التي تجمعها مع أحمد الحلو، من جميع حساباتها بمنصات التواصل، كما قامت بالغاء متابعتها له بحساباته في منصات التواصل، ثم حظرته من حساباتها.

وكانت ديما اكتفت بالرد على تلك الشائعات، بمنشور عبر خاصية الستوري في انستغرام، قالت فيه "لا صحة لما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول تعليقي على صورة أحمد الحلو بطريقة مسيئة، حيث قامت إحدى المواقع بتعديل التعليق ليظهر وكأني قصدت به الإساءة". وأضافت:"بل كان تعليقي ردا على احد الاشخاص الذي قام بوضع تعليق مسيء يمس بي شخصية مما دفعني للرد عليه بطريقة غير لائقة تتماشى مع طبيعة التعليق وحذفه بعدها"، دون أن تنفي أو تؤكد الشائعات التي تشير إلى انفصالها عن زوجها.


سيريا ستار تايمز - syriastartimes,