سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


رد فعل مفاجئ من الأمير النائم بعد 15 عاما في الغيبوبة


وثق مقطع فيديو، ردة فعل مفاجئة من ‏الأمير السعودي الوليد بن خالد بن طلال، مع عمته الأميرة نورة بنت طلال بن عبدالعزيز، بعد أن وجهت له التحية. ويظهر في الفيديو لحظة إلقاء الأميرة نورة التحية على الأمير الوليد، ليفاجئها الأخير بتحريك يده أكثر من مرة ليعيد الآمال من جديد باستفاقته من الغيبوبة الطويلة. وطلبت منه الأميرة تكرار حركة يده، فكررها، ولاحقًا طلبت منه رفع يده أكثر فرفعها مرة أخرى.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو بشكل كبير، متمنين الشفاء للأمير الوليد بن خالد، واستفاقته من غيبوته التي استمرت 15 عامًا. وجاء في التعليقات: "الله يشافيه ويعافيه ربنا قادر على كل شي يحيي العظام وهي رميم"، وقال حساب آخر: "الله يقومه بالسلامة قصته غريبة ربي يعافيه ويرده سالم معافى" وقالت إحداهن: "سبحان الله 15 سنة في غيبوبة اتخيل لو فجأة قام بهالزمن رح يتفاجأ ويبغاله وقت حتى يتأقلم ويستوعب الي صارله"، وفي تعلق آخر: "يمكن فجأة يقوم بارادة رب العالمين ما اعرف الشعور الي ممكن يحسه الانسان لو صحى زي كذا بعد سنوات طويلةاحس مرة صعب".
وتحظى قصة الأمير الوليد، الذى يحمل اسم عمه رجل الأعمال البارز الوليد بن طلال، بتعاطف السعوديين، بسبب الاهتمام الكبير الذى يبديه والده به وتمسكه بالأمل وثقته بقدرة الله على شفاء ابنه، الذى توقع الأطباء وفاته خلال ساعات من وقوع حادث مروري في لندن. وكان الامير النائم الوليد بن خالد، قد دخل في غيبوبة قبل 15 عامًا جراء تعرضه لحادث سير مروع، وبقي على إثرها حبيسًا داخل المستشفى، فيما تم الإعلان من قبل الفريق الطبي المشرف على حالته، أنه سيتم إجراء عملية له في الرأس لإيقاف النزيف، الذي استمر منذ الحادث الذي تعرض له.
والأمير النائم هو نجل الامير خالد بن طلال، شقيق العاهل السعودي، وهو كذلك شقيق رجل الأعمال الشهير الأمير الوليد بن طلال. فيما تفاعل عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الأمير النائم خالد بن الوليد، إلا أنه ظهر بمقطع فيديو لينفي خبر وفاته ويذكر أن الأمير وليد بن خالد، تعرض لحادث مروري عام 2005، ودخل فى غيبوبة حينها، وتعددت التشخيصات فى وصف حالته.


سيريا ستار تايمز - syriastartimes,