سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


فوز العتيبي تكشف عن عمرها الحقيقي.. والجمهور لا يصدق


صدمت الناشطة السعودية فوز العتيبي، متابعيها بعد الكشف عن عمرها الحقيقي وهو 49 عاما، بخلاف ما تظهره ملامحها الصغيرة. البداية كانت مع استفزاز أحد المتابعين لفوز عبر "تويتر" حين علق على أحد منشوراتها بقوله: "‏‏‎البنت صغيرة والله اعذروها حتى بطريقة كلامها باين حبيبي فوز اشربي حليب ونامي بدري بكره اجبلك تويكس".
ليأتي رد فوز سريع وصادم لعدد لمتابعيها حيث قالت عبر حسابها: "‏بعد أقل من شهر بكمل عامي ال 49 سنة وبصير خمسينية وذا يقول بزره".
صدمة المتابعين جاءت بسبب ما هو معروف على مواقع التواصل بأن عمرها في أواخر العشرينات، إضافة لقوام جسدها النحيل وشكلها الصغير بما يوحي بأنها فتاة مراهقة لا تتجاوز حتى سن العشرين. وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور العتيبي وشكك أغلبهم في روايتها وأبدوا دهشتهم مما أعلنته. وقال لها متابع يدعي سليمان العطوي: ‏‎"أنا توقعتك 15 سنه بس عمرك الحقيقي 32سنه. لترد عليه فوز بقسم وتقول: ‏‎ترا مضحكوك عليك والله ما انت حول عمري الحقيقي". ووجه آخر لها نصيحة قائلاً: "‏‎مو مهم العمر قد العقلية نصيحة مني لا تدخلي نفسك بمهاترات مع أي شخص مالم تكوني ملمة بالموضوع وبالنهاية كل شخص يمثل نفسه وهو حر بتصرفاته وبالنهاية كل اللي أقدر أقوله الله يحفظك سواء كنت على صح أم خطأ والحياة مدرسة في أمان الله يا حسينية". وقالت متابعة مندهشة من عمرها:" ‏‎قلنا اكذبي بس مو كذا فوززز، فيما ردت عليها المغردة خلود الحربي بقولها: ‏‎كيف ٤٩ تستهبلين علينا".
وأخرى اتهمتها بغاوية شهرة وإثارة جدل حيث قالت لها: "‏‎49 كذابه بوجهك غصب تثيرين جدل نعرف الحركات تبين تشتهرين ومو عارفه". يذكر أن العتيبي دأبت على إثارة الجدل حولها أكثر من مرة، بدءاً من تجولها في أحد مولات العاصمة السعودية الرياض بدون عباءة ونشرها للفيديو عبر تويتر، ثم نشرها لطلباتها من زوجها أحمد الموسى حتى تقبل الزواج به والتي كان أبرزها المهر نصف مليون ريال وأن لا يتزوج عليها. وفي وقت سابق نشرت مقاطع جريئة مع زوجها حينما ظهرت العتيبي في مقطع فيديو نشرته على حسابها بتويتر وهي في حضنه أمام برج خليفة في دولة الإمارات ويقومان بتقبيل بعضهما على الملأ ‏بشكل حميمي وبعدها نشرت فيديو آخر وهي في حضن زوجها جعلها عرضة لهجوم واسع.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,