سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


مواصفات سيارة نيسان إكستيرا 2021 وأسعارها في السعودية


طرحت شركة نيسان سيارتها الجديدة Nissan Xterra لعام 2021، وتتميز السيارة بأنها من السيارات الرياضية التي تناسب الشباب. كما يوجد الكثير من المميزات الرائعة لسيارة نيسان اكستيرا موديل 2021 وفي التقرير التالي إليكم عبر "العين الإخبارية" مواصفات السيارة الجديدة الأنيقة من نيسان وأسعارها في المملكة العربية السعودية.
مواصفات سيارة نيسان إكستيرا 2021 تصميم خارجي مميز وجديد، حيث إن الواجهة الأمامية للسيارة على شكل حرف v. مصابيح أمامية رباعية led كما تحتوي على مصدات بالأمام والجانب. جنوط نيسان اكستيرا 2021 مصنوعة من الألمونيوم خفيف الوزن مقاس 18 بوصة. كما أن الواجهة الخلفية للسيارة جاءت بتصميم جديد وعصري بمصابيح ليد. يوجد بها تصميم جديد للوحة العدادات والكونسول.
وجود شاشة كبيرة للعرض عن طريق اللمس بمقاس 9 بوصة. يوجد بسيارة نيسان إكستيرا شاشة متطورة لمساعدة السائق حيث تعرض أنظمة السلامة ومعلومات أثناء القيادة. تحتوي سيارة Nissan Xterra 2021 على مقاعد جلدية تكفي لـ 7 أفراد. كما تتمتع بمساحة تخزين خلفية واسعة. تتمتع بمحرك بأربع إسطوانات 2500 سي سي بقوة 165 حصانا مع 241 نيوتن متر من عزم الدوران. كما يتصل محرك اكستيرا 2021 بفتيس أوتوماتيك بـ 7 سرعات. وكفاءة استهلاك الوقود بالسيارة 11.4 كم لكل لتر.

سعر سيارات Nissan Xterra 2021 في السعودية تتوافر سيارة نيسان إكستيرا في السعودية عند وكيل نيسان وهي وكالة مناهل، وهذه أسعار السيارة بالفئات المختلفة بدون إضافة الضريبة كما يلي: سيارة Nissan Xterra SE دفع كلي : 112 ألف ريال سعودي. Nissan Xterra SE ثنائي: 102 ألف ريال سعودي. إكستيرا تيتانيوم دفع كلي: 120 ألف ريال سعودي. تيتانيوم دفع ثنائي: 111 ألف ريال سعودي. اكستيرا بلاتينيوم: 136 ألف ريال سعودي.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,