سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


فاضح فتاة في ليلة زفافها بقبضة الأمن مع صديقيه


ألقت الأجهزة الأمنية في مصر القبض على شاب يُدعى "مصطفى بوخة"، والمعروف إعلاميًا بالشاب الذي فضح فتاة تُدعى "سماح" ليلة زفافها، وذلك من مسقط رأسه في محافظة كفر الشيخ. وأكدت الأجهزة الأمنية أنه تم القبض على مصطفى وبرفقته اثنان من أصدقائه اللذين عاوناه في فيديو واقعة "سماح بنت الحاج شهاب التي تسكن في الدور الرابع". وأوضحت المصادر الأمنية أن الشخص الذي قام بدور أبو سماح، في الفيديو ويُدعى "شهاب" تم القبض عليه وأيضًا صاحب السيارة التي ظهرت في الفيديو.
وبيّنت المصادر أن الثلاثة حاليًا داخل النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، حيث يجري استجوابهم حيال الواقعة وملابستها، كما تم تحرير محضر رسمي بذلك، للعرض على النيابة واتخاذ قرار بما ستسفر عنه التحقيقات. وكان الشاب مصطفى قد تسبب في حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعدما تم تداول مقطع فيديو صادم له وهو يفضح فتاة يوم خطوبتها، لإفساد الزيجة. واستنكر عدد من المتابعين الطريقة التي تعامل بها الشاب مع الفتاة التي يقول إنها كانت ترافقه طيلة 4 سنوات قبل أن تتركه وتشق طريقها إلى خطوبة رسمية من آخر. وأظهر مقطع فيديو شابًا يستقل سيارة برفقة أصدقائه ويتوقف أمام أحد المنازل الذي اتضح أن أمامه إضاءات تشير إلى وجود مناسبة سعيدة بخطوبة أو عقد قران، ثم أخرج "مايك" وبدأ يهاجم الفتاة وأسرتها.
وقال الشاب: "سماح النهاردة كتب كتابها وكانت ماشية معايا 4 سنين في الغردقة، وأنا بدفع مصاريف ولبس ودباديب، وبعدين ادتني على قفايا". وهددّ الشاب والد الفتاة "سماح" بعدما فضحها وأسرتها، قائلًا إنه استطاع أن يفشل فرح ابنته وسيكرر فعلته مرة أخرى حال علمه بارتباطها بأي شخص آخر. وأثار المقطع ردود فعل غاضبة بين رواد التواصل الاجتماعي، الذين انتقدوا عدم تدخل الأهالي لمنع الشاب من التطاول على الفتاة، وطالبوا الأمن بالتدخل والقبض على الشاب.


سيريا ستار تايمز - syriastartimes,