سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


كندة علوش تقلد أصالة نصري.. والأخيرة ترد عليها


تفاعلت الفنانة أصالة نصري مع تقليد مواطنتها الفنانة كندة علوش لها، بصدر رحب، ولم تبد أي انزعاج حيال ذلك. وشاركت أصالة متابعيها عبر تويتر، بمقطع فیدیو ظھرت فیه كندة علوش وهي تقلدها خلال استضافة في برنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، وعلقت أصالة: "عندها حقّ كنّوده أنا بحكي بمواضيع مختلفه بذات الوقت".
واتعبت كندة علوش أسلوب أصالة في الحديث، حيث تقوم الأخيرة عادة بالانتقال بين مواضيع مختلفة في نفس اللحظة، وهو ما يلفت انتباه الجمهور بشكل دائم. وهناك علاقة صداقة مميزة تجمع أصالة نصري وكندة علوش، تظهر من خلال الرسائل المتبادلة بينهما، فبعد إعلان أصالة خبر انفصالها رسميا عن زوجها المخرج طارق العريان، وجهت كندة علوش رسالة إلى أصالة عبر إنستغرام، قالت فيها: "الله يسعد قلبك و يقويكي ويزيدك فوق نجاحك نجاح و يديم عليكى محبة الناس". كما قامت كندة علوش بتهنئة ابنة أصالة الطبيبة شام الذهبي، بخطبتها في يوليو الماضي على طبيب التجميل معتز نصير، إذ نشرت كندة علوش عبر إنستغرام صورة لشام وخطيبها، وعلقت عليها كاتبة: "مبروك يا أختي، يا ملاكي، ياحبي، ربنا يملأ قلبك بالسعادة". وقبل ذلك، وفي عام 2017، شاركت أصالة متابعيها على إنستغرام، بصورة تظهر فيها برفقة نجلتها ووالدتها وشقيقتها، مع كندة علوش ووالدتها، وكتبت على الصورة: "كيندا علّوش من أدفى وأطيب الناس وهيّي صديقة بفتخر فيها ونتشارك بكتير مشاعر تجاه أحداث ومواقف، كتير انبسطنا اليوم معها ومع أمها الطيبة وكمان كنت فرحانة بإنّه ماما الغالية اللي باللاشعور دائماً وبكلّ صورة بتميّل راسها عليّي، وأختي الساحرة الحلوة صاحبة أحلى إبتسامة بالتاريخ أمّوشتي، وبنتي عمري ملاكي كلنا كنّا سوا، شكراً كنّودي الغالية الرقيقة البطلة". وفي سياق آخر، أطلق مغردون سعودیون عبر موقع تویتر، ھاشتاغا حمل اسم "مكملین معاكم أصالة" والذي سرعان ما تصدر التریند السعودي، وذلك للتأكید على متابعتھم حفل أصالة، الذي أحیته مساء الجمعة واستمر حتى ساعات الصباح الأولى من الیوم السبت وسط تفاعل واسع من المتابعین.
وأحیت أصالة، حفلھا الغنائي بتقنیة "الأونلاین" بقیادة المایسترو المصري ھاني فرحات؛ ونظمت شركة "روتانا" للصوتیات والمرئیات الحفل، بینما احتفلت أصالة بأغنیتھا التي تعاونت فیھا مؤخرا مع تركي آل الشیخ رئیس ھیئة الترفیه السعودیة والتي تحمل عنوان "الفرق الكبیر". نذكر أن أصالة تصالحت مؤخرا مع الفنانة الإماراتیة أحلام، بواسطة فاھد مبارك الھاجري ابن الأخیرة، والذي أطلق تغریدة عبر حسابه في "تویتر" كانت بدایة لإنھاء خلاف طال بین النجمتین.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,