سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


أنس مروة وأصالة المالح يحققان مشاهدات قياسية فور طرح كليب قصة حبهما


خلّد اليوتيوبر الشهير أنس مروة وأصالة المالح قصة حبهما بأغنية حملت عنوان "صدفة نتلاقى"، وهي الأغنية الأولى التي تحكي تفاصيل لقائهما سويا ونجاحاتهما. وحققت الأغنية مشاهدات قياسية بعد 24 ساعة من طرحها ووصلت إلى 7 ملايين مشاهدة عبر اليوتيوب، ويتغير هذا الرقم تباعًا نظرًا لاستماع الجمهور للأغنية التي جسّدت فيها أصالة بداية لقائها مع زوجها أنس، وقصة حبهما وصولا إلى زواجهما وكيف تعاونا سويا ليصبحا من مشاهير السوشال ميديا بالوطن العربي. وجاءت كلمات الأغنية: "جرحوني وعلموني الدمعة خبيها بعيوني الحب..والقدر اااه عذبوني .. وياما خوف من الناس خلنا نكتم إحساس..خلانا نحبس الأنفاس بس للحب طعم بتلقاه .. إيماني خلاني مقفلش قلبي يوم وره تاني كنت بدعي ربي".
وقالت أيضا: "فتحت عيوني لاقيته قدامي وروحي عايزاه جمبي ..السما والأرض كواكب ونجوم تشهد لهد الحب مكتوب لنا بساعة ويوم..ما أحلاها ما أحلاها.. لما صدفة نلقاها وتحقق لنا أحلامنا كأنه نعيشها وننساها .. يا محلى الحياة ما أحلاها صدفه نتلاقا ااااه". وتأتي الأغنية بعد شهرين من طرح أغنيتهم الشهيرة "طول ما إحنا سوى"، والتي حققت نجاحا كبيرا وصلت إلى 57 مليون مشاهدة في شهرين. يذكر أن الزوجين سبق وأن أثارا الجدل بعد الإعلان عن جنس الجنين الذي ينتظرانه، عبر شاشة برج خليفة العملاق في دبي، في تجربة يُعتقد أنها الأولى من نوعها في العالم. وأظهر مقطع فيديو يوثق تجربة الزوجين، أنس مروة، وأصالة المالح، وهما يقفان على مقربة من البرج الأعلى في العالم، بجانب أصدقاء ومقربين لهما، قبل أن تضيء الشاشة معلنة أن جنس المولود هو ذكر. ونشر الزوجان وهما من أصل سوري، وتحمل قناتهما اسم ”anasala family“، مقطع الفيديو لتجربتهما الفريدة، على يوتيوب، فحققا ملايين المشاهدات.
كما تم تداول الفيديو على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وسط انقسام بين المدونين حول التجربة، والمبلغ الكبير الذي صرف على الإعلان عبر أشهر برج في العالم. والمولود المرتقب هو الثاني للزوجين بعد ابنتهما ميلا، وقد اختارا أن يتكفل أحد الأشخاص باستلام نتيجة الكشف عن جنس الجنين من المركز الطبي الذي أجرت الزوجة الاختبار فيها، وتسليمه للمسؤولين عن الإعلان في برج خليفة ليظهر بشكل مفاجئ للجميع. وينشر الزوجان في يوتيوب، مقاطع فيديو متنوعة عن حياتهما ويومياتهما، وهو نهج يتبعه كثير من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,