سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


سورية: استشهاد عائلة في حماة جرّاء اعتداء إسرائيلي


شهداء وجرحى باعتداء إسرائيلي على سورية، ووسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري تتصدى لعدوان جوي إسرائيلي من اتجاه الأراضي اللبنانية على محيط محافظة حماة وتسقط معظم الصواريخ المعادية.

استشهدت عائلة من أب وأم وطفلين، وجرح 4 آخرين جراء العدوان الإسرائيلي على حماة السورية، وذكر مصدر عسكري في تصريح أن العدوان الإسرائيلي أدى إلى تدمير 3 منازل للمواطنين على الطرف الغربي لمدينة حماة. وتصدّت وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري، فجر اليوم الجمعة، لعدوان جوي إسرائيلي من اتجاه الأراضي اللبنانية على محيط محافظة حماة وأسقطت معظم الصواريخ المعادية.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لسيريا ستار تايمز أنه "حوالى الساعة الرابعة من فجر اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً برشقات من الصواريخ من اتجاه مدينة طرابلس اللبنانية مستهدفاً بعض الأهداف في محيط محافظة حماة .. وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي للصواريخ المعادية وأسقطت معظمها".

وكانت وسائط الدفاع الجوي السوري تصدت، في 6 كانون الثاني/ يناير الجاري، لصواريخ إسرائيلية جنوب العاصمة دمشق. كذلك، قالت وزارة الدفاع السورية، في 25 كانون الأول/ ديسبمر الماضي، إن: "العدو الإسرائيلي شنّ عدواناً بالصواريخ من شمال مدينة طرابلس اللبنانية باتجاه منطقة مصياف السورية".

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,