سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


نجمة أنت اطرق بابي تتعرض لموقف صعب.. هاجمها جارها بالسكين


تعرضت الممثلة التركية ميليسا دونغيل صاحبة شخصية "جيرين" في مسلسل "أنت اطرق بابي" إلى موقفٍ صعب، بعدما حاول أحد جيرانها التهجم على منزلها. وجاء في تفاصيل الخبر الذي تداولته الصفحات المهتمة بالمشاهير الأتراك، بأنَّ ميليسا شاهدت من نافذة منزلها الموجود في حي فرح ايفلار في صاريير، جارها المدعو "يوسف ك." وهو يقوم بمهاجمة عمال البلدية بسكين؛ لأنهم يحدثون ضوضاء، فما كان منها إلا أن صرخت قائلة "سأتصل بالشرطة. ويبدو أن الجار لم يعجبه ما قامت به وتهديدها له بالشرطة؛ ما جعله يقوم بمحاولة اقتحام منزلها، إلا أن الشرطة وصلت في ذلك الوقت وقامت باعتقاله، وفتح مكتب المدعي العام تحقيقا ضده. وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الخبر بتعليقات مختلفة؛ إذ قال أحدهم: "حياتهم كلها أكشن"، فيما قارن آخر بين ما يحدث لها في الواقع وبين أحداث مسلسل "أنت اطرق بابي" منتقدا أحداث الأخير، قائلاً: "اللي صارلها أحلى من أحداث اطرق بابي".

يُذكر أن ميليسا والبالغة من العمر 21 عاما، كانت إحدى اللواتي ارتبط اسمهن إلى جانب زميلتها هاندا أرتشيل بشائعات الحب ووجود علاقةٍ تربطها مع بطل مسلسل "أنت اطرق بابي" الممثل التركي كرم بورسين، والذي رد على أسئلة مراسلي المجلات حول تلك المزاعم حينها بالقول: "نحن أصدقاء مقربون جدًا".

وتجسد ميليسا في المسلسل دور "جيرين"، صديقة "إيدا" والتي تقع في غرام "دينيز" ولكنه لا يحبها، فيما تكون مصابةً بمرضٍ نفسي يجعلها شخصيةً غير متزنة في ردود أفعالها. كما أن الكثيرين يقولون إن هناك شبها يجمعها بعارضة الأزياء العالمية من أصل فلسطيني جيجي حديد؛ إذ قام عدد كبير من محبي ميليسا في الآونة الأخيرة بمشاركة صورٍ لها توضح ملامح الشبه بينها وبين جيجي.

وولدت ميليسا في الـ 5 من أكتوبر 1999، ودرست في أكاديمية للفنون، وقد ظهرت للمرة الأولى في المسلسل التلفزيوني "إيليف"، ومؤخرا بدأت تنشط على "تيك توك" حيث تقوم بتأدية الكثير من التحديات الموجودة عليه وتحظى مقاطعها بتفاعلٍ واسع، كما بات يتابعها 2 مليون متابع في إنستغرام بعدما كان يتابعها 500 ألف متابع قبل مسلسل "أنت اطرق بابي".

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,