سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


أسرع وأفضل طريقة لخسارة الوزن في رمضان


تتعدد أصناف ​الحميات الغذائية​ المتبعة ل​إنقاص الوزن​ في ​رمضان​، ويعد ​الريجيم​ في هذا الوقت الأنسب والأفضل للوصول للوزن المراد، لاسيما أن الطعام ينقسم على وجبتين فقط ​الإفطار​ ووجبة ​السحور​، ومع الإصرار يمكن الحصول على فرصة تعتبر ذهبية لخسارة الوزن. ونظام هذا الريجيم يشتمل على:
وجبة الإفطار سيتم إدراج مجموعة من الوصفات، يتمّ تناول كل وصفة في يوم معين ولا يجب الإخلال بأحد الأصناف: سلق نصف دجاجة، وصحن شوربة، وخضار مشوي بمعدل صحن. قطعة لحم ذات حجم متوسط، مع القليل من الأرز ويقدر بـ 3 ملاعق كبيرة، وطبق من الخضار يقدر بـ 6 ملاعق، وصحن سلطة وأخر شوربة.
ناول نفس كمية الأرز السابقة مع قطعة واحدة من ​الدجاج​ المشوي، مع صحن شورية وسلطة. قطعة لحم متوسّطة، وصحن شوربة وآخر سلطة، مع القليل من المعكرونة قرابة 6 ملاعق. قطعة دجاج وطبق خضار وكلاهما مشوي، وصحن شوربة، وسلطة، و3 ملاعق كبيرة أرز.
وجبة السحور من الضروري الحصول عليها من أجل تحقيق ريجيم صحي، قادر على إذابة الدهون بشكل سريع: نصف رغيف خبر ذا حجم صغير، وكوب حليب منزوع الدسم، وقطعة من الجبن يعادل وزنها 50 غراماً. نصف رغيف خبز، مع قطعة جبن، وكوب حليب منزوع الدسم، وفول مدمس بمعدل 5 ملاعق. نصف رغيف خبز، وصحن سلطة، ونصف علبة التونة التي سبق تصفيتها من الزيت. نصف رغيف خبز، وبيضة واحدة مسلوقة، وجبن، وكوب حليب منزوع الدسم.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,