سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


معتصم النهار: أغلب الشتائم التي تصلني هي من السوريين


أوضح الفنان السوري معتصم النهار، أنه لا ينزعج من التعليقات السلبية التي تطاله من بعض الأشخاص، وذلك لأنه مدرك لاختلاف مزاج الناس. وأضاف خلال اتصال هاتفي عبر أثير إذاعة "شام إف إم" إلى أنه يعرف كيف يفكر بعض الناس في بلده، لذلك يفهم المقصود من تعليقاتهم ولا يزعجونه، لافتًا إلى أن ما يزعجه من تلك التعليقات، هو أن أغلبها من السوريين، إضافة لاحتوائها على الشتائم الخطيرة، وذلك في الوقت الذي يدعمه فيه الجمهور العربي. ولفت النهار إلى أن تلك التعليقات والشتائم جعلت جمهوره يستنكر ذلك، مشيرًا إلى أنه حتى لو كان مخطئًا، يجب عليهم أن يدعموه ويشرحوا له وجهات نظرهم ومشاكلهم معه، وذلك لأنه سيستمع لهم حتمًا. فيما بيّن النهار أن هناك الكثير من الفنانين الذين يتعرضون للانتقادات والهجوم الشرس، لذا هذا ما جعله لا يحتد كثيرًا على الأمر، لافتًا إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي سمحت للناس من كافة المستويات، أن تعطي رأيها حتى الذين لا يمتلكون ثقافة مجتمعية، مشيرًا إلى أن أغلبهم صغيري السن ومراهقين
يشار إلى أن الفنان السوري معتصم النهار، تغيّب عن الساحة الفنية في شهر رمضان المبارك، ولم يشارك في أي عمل درامي سوري أو مشترك، كما أن آخر أعماله كان مسلسل "المنصة" بجزئه الثاني وهو من تأليف هوزان عكو، ومن إخراج ياسر سامي.
وضم العمل في قائمة أبطاله ،كلًا من الفنانين: مكسيم خليل، عبد المحسن النمر، أحمد الجسمي، سلوم حداد، معتصم النهار، سامر اسماعيل، خالد القيش، منى واصف، باسم ياخور، سيد رجب، أويس مخللاتي، مرام علي، ميسون أسعد، مهيرة عبد العزيز، أحمد الحسيني، نظلي الرواس، ياسر النيادي، جفرا يونس، رهام قصار. كما شارك مؤخرًا في بطولة مسلسل "خرزة زرقا" إلى جانب كلّ من: رولا بقسماتي، بديع أبو شقرا، طوني عيسى، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، يوسف حداد، وسام صليبا، سمارا نهرا، جهاد سعد، فاتن شاهين، هند خضرا، سيرينا الشامي، ساندي نحاس، سينتيا محسن، هند خضرا وغيرهم. ودارت أحداث العمل حول عائلتين تعيشان في لبنان، الأولى سورية والثانية لبنانية، ويجمعهما العديد من الظروف القاسية في الحياة والتحديات الكبيرة، وهو من تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج جوليان معلوف، ويتألف من 60 حلقة.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,