سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


التعليم العالي السوري تعلن عودة دوام طلاب الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد اعتباراً من الأحد القادم واستئناف امتحانات التعليم المفتوح بجامعة دمشق في 25 نيسان الجاري


أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عودة دوام طلاب الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد اعتباراً من صباح يوم الأحد الموافق لـ 25 من نيسان الجاري. وفوضت الوزارة في تعميم لها تلقت سيريا ستار تايمز نسخة منه رؤساء الجامعات بوضع برامج استئناف امتحانات نظام التعليم المفتوح. وكانت الوزارة أصدرت في الثالث من نيسان الجاري قراراً يتضمن تعليق الدوام في الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد العليا والمعاهد التقانية حتى يوم ال 17 من نيسان الجاري ثم مددت هذه الفترة لغاية ال 24 منه.

وأعلنت جامعة دمشق استئناف امتحانات الفصل الأول لبرامج التعليم المفتوح من العام الدراسي 2020-2021 يوم الأحد الموافق لـ 25 من نيسان الجاري. وأشارت الجامعة في بيان تلقت سيريا ستار تايمز نسخة منه إلى أن البرامج الامتحانية ستصدر اليوم داعية الطلاب لمتابعة موقعها الإلكتروني (التعليم المفتوح) وصفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك للاطلاع عليها. وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أجلت هذه الامتحانات في الثالث من الشهر الجاري بما يتوافق مع قرار تعليق الدوام الذي استمر حتى السابع عشر منه وتم تمديده حتى الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,