سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


نظلي الرواس سعيدة بـ على صفيح ساخن.. وتكشف سر نجاح ثنائيتها مع عمايري


أوضحت الفنانة السورية نظلي الرواس أن كلمة "حبابة"، والتي أصبحت تريندا في الوطن العربي عقب قولها في مشهد يجمعها مع الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، لم يكن مخططا له بل خرجت الكلمة منها في موقع التصوير، لتصبح فيما بعد كلمة متداولة في سوريا والوطن العربي. وأعربت الرواس خلال إطلالة إعلامية لها عن سعادتها بالعمل مع أسرة مسلسل "على صفيح ساخن" وتجسيدها لشخصية "أم كرمو"، واجتماعها أيضا مع الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، عقب آخر عمل جمعهما سويا في مسلسل "جلسات نسائية" منذ عشر سنوات. كما لفتت إلى أنها لا تستطيع حرق أحداث العمل، كونها ليست على دراية حول إمكانية وجود جزء جديد من العمل، وذلك لوجود اتجاهات أخرى في شخصية "أم كرمو"، لذا لا تستطيع التعليق على الأمر.
وحول التناقض في شخصية "أم كرمو" داخل المنزل وخارجه من حيث الشكل الخارجي، أكدت الرواس على أنه لا يوجد شيء سهل في ذلك، لكن عندما تجتمع مع فريق العمل ككل تظهر هذه النتيجة، سواء مع خبيرة المكياج ردينة ثابت، أو مخرج العمل سيف الدين سبيعي، إضافةً إلى الكاتبين علي وجيه ويامن الحجلي، لتكون هناك بعض المناقشات والمناورات لمعرفة كيفية إظهار الشخصية، وذلك لأن عدد مشاهدها قليل كضيفة على العمل، لكنها أدت الشخصية من قلبها برفقة طاقم العمل لتظهر بهذه النتيجة. وحول سر نجاح ثنائيتها مع الفنان السوري عبد المنعم عمايري في مسلسل "على صفيح ساخن"، خاصةً عقب نجاحهما سابقا في مسلسل "قيد مجهول"؛ إذ أشارت الرواس إلى أن هذا الأمر يتعلق بالود والاحترام ومعرفة كل منهما للآخر إلى الأقصى، لافتةً إلى أنها وقفت أمام أستاذ كبير ومهم أعطاها كل الثقة والدعم والراحة.
كما لفت إلى أن مسلسل "قيد مجهول" كان بمثابة تجربة استثنائية بالنسبة لها وبصمة خاصة بتاريخها الفني الصغير، كونها برفقة عمايري عرفا تجسيد المشاهد بطريقة لطيفة، دون وجود التنافسية في قيام كل منهما بسحب المشهد إلى طرفه، ليكون مسلسل "قيد مجهول" خاليا من الأنانية، مؤكدةً على صعوبة تلك التجربة وخاصةً مع نقلها مباشرةً لتصوير شخصية "أم كرمو"، لافتةً إلى أنه لولا وجود ذلك التحدي لم تتواجد هي كممثلة.
وفي الحديث عن مشهدها الجريء في مسلسل "قيد مجهول" عندما تخيلها "سمير"، الذي يجسد شخصيته الفنان السوري عبد المنعم عمايري مع شخص آخر غيره، قالت الرواس إن المشهد كان موظفا في مكانه الصحيح، وهذا ما جعله بعيدا عن العرضة لانتقادات، مشيرةً إلى أنها قبل تنفيذ المشهد طلبت من مخرج العمل السدير مسعود أن ينتبه عند تصويره، وذلك لأنها أم لديها ابنتان ولا تريد أن تخجلا بسبب والدتهما في أحد الأيام، لذا عمل على إظهار المشهد بطريقة غير مبتذلة.
أما حول الحديث عن مسلسل "المنصة 2"، فأعربت الرواس عن سعادتها بردود الفعل حيال العمل، منوهةً إلى قيامهم بالتحضير للجزء الثالث من العمل على منصة "نتفليكس"، لافتةً إلى أن شخصية "كاميا" التي جسدتها في العمل، من الشخصيات التي استفزتها كونها شتتت عددا كبيرا من الشخصيات الأخرى من حولها، لتكون الشخصية بمثابة تحد لها لتصنع شيئا جديدا، وذلك في محيط الشر الذي يضعها المخرجون فيه.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,