سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


كرم بورسين يعلن علاقته العاطفية مع هاندا أرتشيل بعد أشهر من الجدل


حسم النجم التركي كرم بورسين علاقته رسمياً بالنجمة التركية هاندا أرتشيل، وذلك بعد أشهر طويلة من التوقعات والضجة التي صاحبت علاقتهما، والتي كان الثنائي ينفي وجود أية قصة حب بينهما. ووثق مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل ظهر فيه كرم بورسين وهو يتحدث مع بعض الصحفيين التركيين الذين التقوا به في الشارع. وقال كرم رداً على سؤال عن علاقته بهاندا، وتحديداً عن الصور التي ظهرا فيها وهما يمسكان يدهما ببعض:" نعم خرجت لنا صُور معاً يداً بيد وانا لم أخفِ الأمر أبداً...لا أعرف متى بدأ تحديداً ولكن كنا أصدقاء مقربين في البداية ومن بعدها تطورت الأمور ووصلت إلى الحُب بيننا".

وكان كرم وهاندا قد سافرا مؤخرًا إلى جزر المالديف للاستجمام هناك، وأثارت الصور التي التقطها الثنائي ردود فعل واسعة بين المتابعين، كان آخرها وهما في عرض البحر، وعلق النجم التركي على الصورة: "في وسط المحيط مع زورق وفقط نحن الاثنان... ممتاز"، أما هاندا فشاركت أيضًا صورتين لها ولكرم وهما يلعبان، وعلقت: "فرحتنا تجعل رشاشات المياه تنفجر ... ممتاز".
ومؤخرًا، نشر كرم عبر خاصية "الستوري" صورة هاندا وهي تجلس على الشاطى، وكتب معلقًا: "إطلالة جميلة في مكان جميل مع امرأة جميلة".
واعتبر عدد من المتابعين هذا المنشور، بمثابة إعلان رسمي لعلاقتهما، خاصة وأن كرم وهاندا لم ينفيا هذه المرة الأخبار، بعد تداول الصورة التي جمعتهما. ووصف عدد من الجمهور طريقة كرم في الإعلان بالراقية. وكانت الشائعات قد انطلقت بين الثنائي، بعد مشاهد القُبل بينهما في العمل التركي "أنت اطرق بابي"، إضافة إلى التقاط عدسات الكاميرا فيديو لسيارة هاندا. ويقال، إنه عندما علم الثنائي خلال قضائهما ليلة مع بعضهما بوجود الصحفيين خارج المنزل في الصباح، قامت هاندا بإرسال سيارتها إلى موقع تصوير مسلسلها، بينما خرجت هي مع كرم من الباب الخلفي للمنزل.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,