سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


أحمد حلمي يعلق على مشاركته بـ الاختيار 2 وينشر صورة الأب الذي جسد شخصيته


وجّه الفنان أحمد حلمي كلمة شكر لفريق عمل مسلسل "الاختيار 2" بعد ظهوره كضيف شرف في إحدى حلقات المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا طيلة الموسم الدرامي الرمضاني. وكتب حلمي عبر حسابه الرسمي على إنستغرام: "شكرا لكل أسرة مسلسل الاختيار وشكرا للمخرج المبدع بيتر ميمي على اختياري كواحد من ضمن الركاب اللي ركبوا قطار الاختيار الوطني في حب مصر". وأضاف:" أتشرفت جدا بوجودي في هذا العمل اللي بيخلد بطولة ورجولة كل شهيد راح لمكان أحسن بسبب مكان اسمه الأرض والوطن مصر وتحيا مصر".

وقدم أحمد حلمي في المسلسل دور مواطن مصري يدعى "محمد"، توفيت ابنته الصغيرة في تفجير إرهابي دون أن يكون لها ذنب فيما حدث. وأطل الفنان المصري وقد استدعاه "زكريا" الذي يقدم دوره الفنان كريم عبد العزيز ليخبره أنه تم القبض على الإرهابيين الذين نفذوا العملية، فواجهه "حلمي" بمشهد مؤثر وهو يتحدث عن ابنته الصغيرة التي رحلت عنه دون أن يستطيع حمايتها.
كما نشر الفنان أحمد حلمي، صورة الأب الحقيقي الذي جسد شخصيته خلال مشهد ظهوره في الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل الاختيار 2، ويدعى محمد وفقد ابنته في أحد التفجيرات الإرهابية الغاشمة. وشارك حلمي في تفريغ كاميرا المراقبة لصورة الأب الذي حمل ابنته على كتفه قبل أن تنفجر عبوة ناسفة تودي بحياتها. وكتب أحمد حلمي معلقا على الصورة: "دي الصوره الحقيقه للاستاذ محمد وهو شايل بنته علي ايده قبل ما يحصل الانفجار وتروح غدر.. حق بنتك رجعلك يا أستاذ محمد وربنا يصبرك".

وظهر النجوم المصريون أحمد حلمي ومحمد رجب وأحمد عز، بشكل خاص في الحلقة 29 من مسلسل "الاختيار 2"، بطولة الفنان كريم عبد العزيز و الفنان أحمد مكي. في حين شارك الفنان أحمد عز بتجسيد دور ضابط مخابرات، وهو نفس شخصيته التى يلعبها فى مسلسل هجمة مرتدة.

وروى مسلسل "الاختيار 2" بطولات رجال الشرطة المصرية، وتضحياتهم في سبيل حماية الوطن وصون مقدراته، وذلك من خلال كافة أجهزة وزارة الداخلية، لاسيما الأمن الوطني والأمن المركزي، في التصدي للمخططات التي كانت تحاك ضد الدولة المصرية، وينقل جزءا من واقع تعاملت فيه الشرطة بالتعاون مع القوات المسلحة في التصدي لقوى الشر التي كانت تستهدف جميع مؤسسات الدولة، وذلك بإيقاع سريع وصورة مميزة.

وجاء مسلسل الأختيار 2 ضمن أحداث واقعية بعنوان "رجال الظل"، وحيث يتناول قصص حياة مجموعة كبيرة من ضباط الشرطة المصرية وهم شهداء من وزارة الداخلية في الفترة ما بين عام 2013 وحتى 2020، حيث يحكي عن شخصيات حقيقية وسيتضمن فيديوهات وصورا واقعية تم تصويرها على أرض الواقع وذلك لتوثيق هذه المشاهد، كما حدث في الجزء الأول من المسلسل، وأيضاً سيكون هناك مشاركة لضيوف شرف كثيرين، مثلما حدث في الجزء الأول. والمسلسل سيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي ونخبة كبيرة من الفنانين.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,