سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


حورية فرغلي: أحياني الله بعد مماتي.. وهذا ما قررت تجديده في حياتي


أكدت الفنانة المصرية حورية فرغلي أن الله قد أحياتها مجددًا بعد مماتها إثر نجاتها من حادث السقوط عن ظهر الخيل ومعاناتها من ذلك، وقيامها بإجراء العديد من العمليات الجراحية لترميم أنفها. ووصفت فرغلي خلال مشاركتها في حفل مأدبة إفطار أقامها لها صديقها الذي يعمل في مجال التجميل، أن ما حدث له هو معجزة من عند الله، لذلك قررت تجديد كل شيء في حياتها بعد عودتها بدءًا من قصة شعر جديدة، وشرائها كلب جديد بديلا عن الذي توفي حزنا عليها وفق قولها. وتابعت في تصريحات صحافية بأنها اهتمت بمظهرها وحواجبها، ورسمت لأول مرة وشما على ساقها باسم حورية، مشيرة إلى أنها قررت أن تحب نفسها على طريقتها.
وبينت أنها في شهر أغسطس المقبل ستسافر مرة أخرى لأمريكا لإجراء كشف طبي أخير على عظام الأنف الجديدة واستكمل العملية الأخيرة لتوسيع فتحات الأنف. وأوضحت حورية فرغلي أنها قررت إخراج بعض المقربين منها من حياتها لأنهم سبق وأن تركوها خلال محنتها من دون السؤال عنها أو الاطمئنان عليها، مشددة على أنها الآن سعيدة لتمكنها من التنفس والتذوق من جديد بعد سنوات. وبخصوص التمثيل، أكدت بأنها مستعدة للعودة مُجدداً إلى الشاشات العربية، مشيرة إلى أنها كانت من المعجبات لمسلسل منى زكي "عالم نيوتن" والجزء الثاني من مسلسل "الإختيار"، أما عن الأدوار التي تتمنى تقديمها "حلم حياتي أن أجسد شخصية الملكة المصرية حتشبسوت أو الأميرة العربية ذات الهمة في عمل تليفزيوني أو سينمائي". وكانت حورية فرغلي قد خضعت لأربع عمليات جراحية لأنفها كانت على عدة مراحل، حيث استأصل الأطباء عظام من قفصها الصدري ومجمعة من الخلايا الجذعية لإجراء إصلاح لأنفها وقد استغرقت 10 ساعات. أما المرحلة الثانية فكانت تعديل أنفها ليعود لشكله الطبيعي مع تطوير حاسة الشم والتذوق، وبالنسبة للمرحلتين الثالثة والرابعة فكانت من أجل تأهيل وضع العظام ليعود بناء الأنف كما كان.
وفي الخامس من شهر مايو الجاري، كشفت حورية فرغلي عن وجهها على الهواء مباشرة، حيث رفعت الكمامة التي ترتديها لتغطية أنفها، وظهرت أثار العمليات الجراحية التي أجرتها لترميمه في الولايات المتحدة. وأطلت فرغلي في مقابلة تلفزيونية، ليطلب منها المذيع خلال حوارهما الكشف عن وجهها، فنفذت طلبه ورفعت الكمامة للحظات، ليتبين أنفها وملامح العمليات، قائلة: "لسة وارمة شوية بس"، ليرد عليها المذيع: "أهو الحمدلله".

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,