سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


عمر السومة ينشر تغريدة بمناسبة عيد الفطر


هنأ النجم السوري عمر السومة مهاجم نادي الأهلي السعودي لكرة القدم، مشجعيه ومتابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. وكتب السومة "تغريدة" عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، قال فيها: "عيدكم مبارك و تقبل الله طاعتكم، كل عام وأنتم بخير".
ويعد عمر السومة (32 عاما) واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، وهو الهداف التاريخي للبطولة على مر العصور، حيث انضم النجم السوري إلى الأهلي السعودي في 2014 قادما من القادسية الكويتي، ولم ينطفئ نجمه منذ ظهوره الأول مع الفريق في ملعب الجوهرة المشعة، وسجل أول هاتريك له، ثم توالت أهدافه مع "الإمبراطور" حتى أصبح الهداف التاريخي للنادي وهداف الدوري السعودي لمدة ثلاث مواسم متتالية.
وأحرز السومة 184 هدفا خلال 213 مباراة له مع الأهلي طوال مسيرته حتى الآن، وذلك في جميع البطولات. واستمر تألق السومة مع الأهلي وساهم في حصول النادي على العديد من الألقاب أبرزها تحقيق لقب الدوري في الموسم (2015-2016)، بعد أن كان غائبا عن الفريق منذ أكثر من 32 عاما. وكسر عم السومة الملقب بـ"العقيد" رقم النجم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش كأسرع هداف في العالم بعد تسجيله 50 هدفا خلال 45 مباراة فقط.


سيريا ستار تايمز - syriastartimes,