سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


شهيرة زوجة محمود ياسين من دون حجاب مجددا.. وتعلق: هكذا تمضي الأيام


نشرت الفنانة المصرية المعتزلة شهيرة صورة لها من دون حجاب عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك، ووجهت رسالة ونصائح إلى متابعيها. وكتبت شهيرة: "في مرحلة ما من العمر تجد نفسك لا تحتاج لأحد بجانبك طول الوقت ولكن تعتمد بشكل كبير على ذكرياتك تعيش فيها وبها حتى تجد فجأة أن ميعاد نومك قد غلبك. " وأضافت: "واليوم انتهى ليكون موعدك مع الذكريات في اليوم التالي وهكذا تمضي الأيام".

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع صورة الفنانة، وانقسم رواد السوشال ميديا كعادتهم بين منتقد لخلع الحجاب وآخر مؤيد لها، وجاء في التعليقات: " الناس لما تكبر ترجع الى الله عدا الفنانين كلما كبروا يقلعوا " وقالت متابعة:" أسأل الله لك الهداية ربنا ينور بصيرتك"، وقالت إحدى المتابعات: "الظاهر انها مش لاقية حاجة تعملها قالت يلا اما الفت نظر المشاهدين" وأعلنت شهيرة مؤخرًا عن استعدادها للعودة إلى العمل الفني بعد غياب سنوات خلال لقاء لها بأحد البرامج التلفزيونية بعد أسابيع من رحيل زوجها الفنان محمود ياسين مبررة ذلك بأن إحدى المقربات لها أبلغتها أن فنانة "عملت لها عملا وانفك" وكان هذا العمل وراء غيابها عن التمثيل لسنوات طويلة، على حد قولها. وغابت شهيرة عن العمل الفني لفترة طويلة كما ارتدت الحجاب منذ سنوات. وكشفت الفنانة المعتزلة في وقت سابق عن استمرار أحزانها على زوجها الفنان الراحل محمود ياسين رغم مرور مدة طويلة على رحيله. وقالت شهيرة إنها تشعر وكأن الحياة بلا طعم بعد وفاة ياسين؛ إذ كان يؤنس وحدتها في منزلهما، مضيفة أن ابنتها رانيا محمود ياسين وابنها عمرو يحاولان إخراجها من هذه الحالة، ولكنها لم تستطع تجاوزها بعد، بحسب قولها.
وأكدت في وقت سابق أنها ضحّت بعد الزواج من محمود ياسين بعمل تاريخ فني، لافتة إلى أنهما تزوجا خلال فترة وجيزة. وأشارت إلى أن أول لقاء بينهما كان أمام الكاميرا عندما كانت طالبة في السنة الأولى بمعهد التمثيل، متابعة: "حصل انجذاب وخلص الموضوع بسرعة واتجوزنا قبل تصويره فيلم الخيط الرفيع مع الفنانة فاتن حمامة".

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,