سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


رامي عياش يكشف عن مشاركته بالتمثيل في مسلسلين مقبلين


أوضح الفنان اللبناني رامي عياش أن السر وراء ظهوره في مسلسل "2020"، تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة "الصبّاح إخوان" للإنتاج والتوزيع الفني، هو علاقته الوطيدة مع المنتج صادق الصبّاح، الذي طلبه لأن يكون ضيف شرف على العمل، لذلك وافق بسرعة، خاصةً عقب معرفته بالفنانين المشاركين به؛ لأنه يحبهم. معربا عن سعادته بمشاركتهم في عمل درامي. وأضاف عياش خلال لقائه ضمن برنامج "ستار قبل الإفطار" أنه جسد في العمل شخصية "الرائد جبران"، وهو دور محوري في العمل وبنيت الأحداث على شخصيته، مشيراً إلى أنه قدم الدور بكل إخلاص ومحبة، وهذا ما جعله يصل إلى الناس ويحبونه، لافتاً إلى أن الشخصية كانت حقيقية، لدرجة أن ابنيه "آرام" و"إيانا" ووالده انزعجوا جدا عند رؤية حلقة موته، وذلك لأنه لم يضعهم بصورة الموضوع سابقا؛ إذ إن تفسيره لابنه "آرام" فكرة أن ما يعتقد أنه دم هو بالحقيقة "كتشب"، استغرق ساعتين. كما كشف عياش عن عدم معرفته السابقة بغناء الفنان اللبناني زياد برجي لتتر مسلسل "2020"، إضافةً إلى أنه لم يستفسر عن الأمر، وذلك لاعتباره بأن دوره في العمل هو تمثيلي بحت، وكان من الواجب بقاؤه كذلك، وخاصةً مع قبول الصحافة العربية لفكرة عدم غنائه لشارة المسلسل، وذلك للتأكيد على أن تعامله مع المنتج صادق الصباح يحمل طابع الاحترافية، بعيدا عن نقاشه مع المنتج حول التمثيل والغناء في الوقت ذاته، لافتا إلى أنه عقب معرفته بأداء برجي لشارة العمل، كان من الطبيعي أن يبدي إعجابه كونه يحب صوت برجي، ويفتخر به؛ لأنه فنان لبناني.
ومن جانب آخر، أكد عياش على تعاون جديد يجمعه مع شركة "الصبّاح إخوان" للإنتاج الفني، لكنه تحفظ عن ذكر أي تفاصيل تخص العمل، معربا عن تشرفه بمشاركة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم في عمل جديد، كونه يتم الحديث في الأمر حاليا، منوّها إلى أنه عندما تتوفر لديه معلومات وعناوين واضحة حول الأمر، فسيفصح عنها بالتأكيد، إضافةً إلى عمل درامي في مصر لكنه سيخوض المشاركة فيه عقب انتهائه من العمل مع الصبّاح. كما بيّن عياش أن المنتج اللبناني صادق الصبّاح والعديد من المخرجين يجذبونه نحو احتراف التمثيل رغم أنه سابقا كان يعتبرها هواية إلى جانب الغناء، مؤكدا على أنه من الضروري احترام ذلك الواجب والموهبة الموجودة عند أشخاص ذوي شأن كبير في الدراما، لذا يجب أن يخوض تلك التجربة باحترام وتقدير وانتباه شديد، لافتا إلى أن فكرة كونه المغني والممثل في الوقت نفسه قد انطبعت لدى الجمهور. وعن تحضيراته المقبلة على الصعيد الغنائي، كشف عياش عن طرحه لأغنية جديدة قريبا جدا من إنتاج شركة "مزيكا"، وهي من كلمات نزار فرانسيس، وتوزيع جان رياشي، متحفظا عن ذكر بقية التفاصيل لتواجد حقوق للنشر مع شركة "مزيكا"، كونه أراد ترك الأغنية مفاجأة، كما أنها كانت من المفترض أن تطرح في العيد، لكنها تأخرت لظروف معينة. وعلى الصعيد العائلي، وحول نشره لعدد من المقاطع والصور له ولعائلته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أشار عياش إلى أنه ليس لديه ما يخفيه عن الناس، وذلك مع احترامه لكل من يتحفظون عن حياتهم الشخصية، مضيفا أنه يحاول أن يعيد لوالده كل ما بذله من أجله سابقا، ليعيد إليه بعض الجميل الذي قدمه والده عندما كان رامي صغيرا.
وتابع بأنه بعد أن فقد الدفء في حياته، عقب وفاة والدته الراحلة، قامت زوجته داليدا بالتعويض عنها من ناحية والده ومن ناحيته أيضا، وهذا ما يراه فضلا كبيرا لها.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,