سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


جينيسيس تبهر عشاقها.. تقنية أمنية فائقة لطراز GV60


كشفت جينيسيس عن تقنية أمنية فائقة في أول طراز كهربائي كروس أوفر فخم تنتجه، GV60 تزيد من رفاهيته. طراز جينيسيس GV60 سيتمتع بخاصية بصمة الوجه مثل الموجودة بالهواتف الذكية.
وبهذه الخاصية تعزز جينيسيس أساليب حماية السيارة، حيث لن يتم فتح الأبواب ما لم تتعرف أجهزة الاستشعار بالسيارة على وجه مالكها.

وبحسب الموقع الأمريكي، هذه الخاصية ستتوفر كبداية بطراز GV60، وستعرف تجاريا باسم "Face Connect"، وستعمل جينيسيس على توفيرها بمختلف سياراتها المستقبلية. ولن تكون هذه هي المرة الأولى التي تطرح بها ماركة سيارات خاصية بصمة الوجه لسيارتها، حيث سبق وأن قدمت ماركة سوبارو اليابانية خاصية مشابهة بطراز "سوبارو أوتباك". مواصفات GV60 وكشفت جينيسيس رسميا عن أول سيارة كهربائية SUV تنتجها في تاريخها، وهي طراز GV60 المخصص لعام 2022. ونقل موقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات، اللقطات الرسمية للطراز الجديد كليا، والذي يمثل نقلة نوعية في مسيرة الماركة المصنعة للسيارات الفارهة.

وأوضح الموقع أن هذه السيارة، هي أحدث طراز يطرح بمنظومة الطاقة الكهربائية من هيونداي، المعروفة باسم Electric Global Modular Platform. والطراز الكهربائي الجديد من جينيسيس، يعمل ببطاريات بقوة تتراوح بين 58.0 و 77.4 كليوات حسب "موتور وان".

ومحركه الكهربائي، من المفترض أن يكون قادرا على السير حتى مسافة 577 ميلا كحد أقصى لشحن بطاريته.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,