سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


بعد تراجعها بقيمة 175 ألف جنيه.. أسعار ميتسوبيشي أتراج الجديدة في مصر


شهدت سيارات العلامة اليابانية "ميتسوبيشي Mitsubishi" في مصر تراجعا في أسعارها رسمياً، مع بداية شهر أغسطس/آب الجاري. يأتي ذلك مع عروض تشمل إعادة نقدية أو "كاش باك" تصل إلى 200 ألف جنيه، وقد تم خصم 175 ألف جنيه من سعر سيدان "أتراچ Attrage".

مواصفات وأسعار سيارة ميتسوبيشي أتراچ في مصر بعد التراجع الأخير في أسعارها.

القدرات الفنية لسيارة ميتسوبيشي أتراچ موديل 2024
تعتمد سيارة ميتسوبيشي أتراچ موديل 2024 على محرك MIVEC ثلاثي الأسطوانات بسعة 1.2 لتر، قادر على توليد قوة قدرها قوة 76 حصانا عند 6,000 دورة/الدقيقة، وعزم دوران أقصى قدره 100 نيوتن/متر عند 4,000 دورة/الدقيقة. ويتصل المحرك بناقل حركة أتوماتيك CVT بـ6 سرعات.

أبعاد سيارة ميتسوبيشي أتراچ موديل 2024
بلغت أبعاد سيارة ميتسوبيشي أتراچ موديل 2024 نحو 4,305 مم طولا، و1,670 مم عرضا، و1,515 مم ارتفاعا. كما وصلت قاعدة العجلات، إلى 2,550 مم، وعلاوة على ذلك، فإن ارتفاع الخلوص الأرضي بلغ 170 مم، وسعة خزان الوقود: 42 لتر

وسائل الأمن والسلامة لسيارة ميتسوبيشي أتراچ موديل 2024
تأتي سيارة ميتسوبيشي أتراچ موديل 2024 مزودة بمجموعة شاملة من تجهيزات السلامة والأنظمة المساعدة على القيادة بشكل قياسي، تشمل وسائد هواء SRS للسائق والراكب الأمامي، وABS وEBD وBAS للفرامل، وASC وHSA للتوازن وصعود المرتفعات. كما أنها مزودة بـTPMS لمراقبة ضغط الإطارات، وISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال، وكذلك أنظمة مساعدة السائق أثناء القيادة تم تعزيز السيارة بمجموعة من الأنظمة لتنبيه السائق لربط حزام الأمان وكاميرا خلفية.

مواصفات سيارة ميتسوبيشي أتراچ موديل 2024
تتوفر سيارة ميتسوبيشي أتراچ موديل 2024 بـ7 خيارات لألوان الطلاء الخارجي، وتتضمن مصابيح LED، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، وشبكة أمامية مطعمة بالكروم، جنوط رياضية مقاس 15 بوصة، مقابض أبواب بنفس لون السيارة، مرايا أبواب بإشارات انعطاف، مساحات للزجاج الأمامي متقطعة التشغيل ومتغيرة السرعة، هوائي بالسقف، عجلة احتياطية، مصد خلفي بنفس لون السيارة. كما أنها تتميز بتجهيزات المقصورة الداخلية، والتي تشمل فرشا داخليا من القماش الأسود، وشاشة LCD أحادية اللون، وعجلة قيادة قابلة للتعديل مكسوة بالجلد باللونين الأسود والفضي، وشاشة تعمل باللمس وترفيهية بحجم 7 بوصات، ومقابض الأبواب الداخلية بنفس الألوان الداخلية. وتأتي السيارة بنظام صوت مكون من سماعتين، وتكييف يدوي مع زر تحكم في درجة الحرارة، ومرآة داخلية ذاتية التعتيم. كما أنها تتميز أيضا بحاجب لأشعة الشمس للسائق مع مرآة وغطاء وحامل بطاقات، وحاجب لأشعة الشمس للراكب الأمامي، ومفتاح للتحكم عن بُعد لفتح وغلق السيارة مع نظام غلق مركزي للأبواب، ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية مع وظيفة رفع وخفض الزجاج من جهة السائق، ومؤشر تحذير السرعة، ومسند ذراع خلفي مع 2 حامل للأكواب الحصرية.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,