سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


هذا سعر المايوه الفوشيا الذي ظهرت به كاتي بيري (صور)


شوهدت المغنية العالمية "كاتي بيري" البالغة من العمر 35 عامًا على شواطئ ماليبو، كاليفورنيا، برفقة خطيبها الممثل العالمي "أورلاندو بلوم" في عطلة نهاية الأسبوع الماضية.
وأحدثت صور بيري التي التقطتها عدسات الباباراتزي ونشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ضجّة كبيرة، وذلك بسبب بطنها المُنتفخ جدًا وصدرها الضخم بسبب دخولها أسابيع حملها الأخيرة، حيث ارتدت مايوه القطعة الواحدة بلون الفوشيا، جاء بدون أربطة الكتف، اختارته من علامة Eres، ووصل سعره إلى 465 دولار.

وبينما كانت كاتي تستمتع بالمياه الضحلة على شاطئ المُحيط، كان خطيبها أورلاندو بلوم يُمارس هواية ركوب الأمواج على اللوح المُحلّق بينما كان يرتدي شورت سباحة أسود وتوب الغطس المُطابق.

وتُشير التقارير إلى أنّه من المتوقع أن يستقبل أورلاندو وكاتي طفلهما الأول في الأسابيع القليلة المُقبلة، وأضافت بعض المصادر بأنّ بيري قد اختارت الممثلة العالمية "جينيفر آنستون" لتكون عرّابة طفلها القادم. وصرّح مصدرٌ مُقرّب إلى صحيفة "ذا صن" البريطانية بأن جينيفر كانت سعيدة للغاية عندما طلبوا منها أن تكون عرّابة طفلهما المنتظر وبكت من شدّة تأثرها، وأضاف المصدر بأنه وضع الثنائي اسم أنستون في أعلى قائمة العرّابين المحتلمين لطفلها. ويُقال بأن أنيستون قد زودت كاتي بالكثير من الدعم العاطفي أثناء حملها وأثبتت تفانيها لعائلتها المتنامية، حيث أنّ النّجمتان قريبان من بعضهما جدًا، ففي أثناء الحجر الصحي، كانتا تقضيا الكثير من أوقات التباعد الاجتماعي سويًا للدردشة وتبادل الأحاديث. وعلى الصّعيد الفنّي، ستُشارك كاتي بيري في المهرجان الرقمي Tomorrowland Around the World المُقرر إقامته في 25 و 26 من يوليو الجاري، على الرّغم من أنّها في أسابيع حملها الأخيرة، حيث ستنضم المُغنية إلى 60 فنان عالمي شهير خلال المهرجان الضخم، سيتم إقامته على 8 مسارح مُختلفة. يُشارُ إلى أنّ كاتي بيري وأورلاندو بلوم تواعدا بشكلٍ متقطّع منذ عام 2016، وتقّدم الممثل لخطبتها في يوم الفالنتاين من عام 2019. والطفل الذي ستنجبه كاتي سيكون الأول لها، لكنه سيكون الثاني لأورلاندو، إذ أنّ لديه الابن "فلين" البالغ من العمر 9 سنوات والذي أنجبه مسبقًا من زوجته السابقة عارضة الأزياء العالمية "ميرندا كير".

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,