سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


تفكيرهم وسياساتهم بالاغتيال دليل عجزهم وفشلهم مع قائد اربكهم وهزمهم بحكمته وأفشل سياساتهم ترامب يعترف بفشله سياساته التآمرية امام الرئيس الأسد


بعد تصريحات متناقضة تفضح راعي البقر الأميركي من جديد بعد 4 سنوات من رئاسته البربرية، وجَّه ترامب صدمات أخرى للعالم خلال مقابلة أجراها مع قناة "فوكس نيوز"، قال: أنه قد ناقش مع وزير دفاعه السابق جيم ماتيس مااسماه "تصفية" الرئيس الأسد، ولكن ماتيس رفض الفكرة، وأشارت القناة عبر موقعها إلى أن هذه المناقشات كانت رداً على الهجوم الكيماوي المزعوم عام 2017. ويدعم هذا التصريح المعلومات التي نُشرت في عام 2018 عندما نشر الصحافي في "واشنطن بوست" بوب وودوارد كتابه "الخوف: ترامب في البيت الأبيض". لكن ترامب نفى ذلك حينها وقال ترامب للصحافيين في 5 أيلول 2018: "لم يتم حتى التفكير في ذلك مطلقًا"... ليس غريباً هذا النوع من التصرفات التي يقدم عليها ترامب المعتوه، المعروف بسياسته العنصرية التي تحرض على العنف والقتل، فهذه طريقة " راعي البقر الأميركي " عاشق سفك الدماء.. الكثير من الكتاب وصفوا تصرفات ترامب السلبية التي تفتقر إلى الإنسانية، وسلوكه غير أخلاقي، ويظهر تجاهلا تاما لسلامة الآخرين، وعدم مسؤولية مستمرة وقسوة وسخرية وعدم احترام للبشر الآخرين، وازدراء للحقيقة والصدق والمعايير والقواعد والقوانين، وعدم القدرة الكاملة على الشعور بالندم أو الذنب. تفكيرهم وسياساتهم بالاغتيال دليل عجزهم وفشلهم عن ايجاد الحلول العقلانية ... مع قائد اربكهم وهزمهم بحكمته وأفشل سياساتهم.

ترامب أكد أنه لا يمكن السماح لإيران بامتلاك سلاح نووي "لأنهم مجانين"، على حد قوله. وانتقد إدارة الرئيس السابق باراك أوباما، والمرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية ومنافسه جو بايدن، لإبرامهم الاتفاق النووي الذي تمّ مع إيران. وتناول ترامب الانتخابات الرئاسية، التي ستتم في 3 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، وكرر مخاوفه بشأن بطاقات الاقتراع عبر البريد، وتحديداً في نيفادا، حيث أجرى تجمعاً داخلياً نهاية هذا الأسبوع. الرئيس الأميركي اتهم حاكم نيفادا ستيف سيسولاك "الديموقراطي" بمنع حملته من الوصول إلى العديد من الأماكن الخارجية المخطط لها مسبقاً، وفق تعبيره. وفي المقابلة ذاتها، أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أنه ليست لديه مشكلة في بيع مقاتلات "إف -35" للإمارات، والتي قالت أبو ظبي إنها جزء من "اتفاق سلام" يجري توقيعه مع "إسرائيل".

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,