سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


مفاجأة.. للحصول على آيفون 12 ميني الجديد يجب تقديم هذه التنازلات


قدمت أبل Apple هاتف آيفون 12 ميني iPhone 12 mini خلال حدث "Hi,Speed" الخاص بالإعلان عن الجيل الجديد من هواتفها باعتباره أخف وأصغر هاتف في العالم يدعم تقنية الجيل الخامس 5G. ووفقا لموقع ubergizmo.com فإنه وعلى الرغم من دقة وصف آبل Apple لهاتف آيفون 12 ميني iPhone 12 mini باعتباره الأقل سعرا والأخف وزنا في العالم ولكن هناك بعض التنازلات التي يجب على عملاء الشركة الأمريكية تقديمها من أجل الحصول على هذا الهاتف.
تأتي البداية بالتنازلات المرئية على سطح هاتف آيفون 12 ميني iPhone 12 mini والتي تبدو واضحة ويمكن تلخصيها في الشاشة صغيرة الحجم للهاتف ولكن تحت الغطاء يبدو أن عملاء أبل Apple سيتنازلون أيضا عن حجم البطارية. فمن أجل إنتاج هاتف خفيف وصغير الحجم كان لا بد أن تتغاضى أبل Apple عن تزويد النسخة الأصغر من آيفون 12 "iPhone 12" ببطارية كبيرة واستبدالها بأخرى صغيرة بالمقارنة مع الهواتف الأخرى.
فبحسب تقرير صادر عن مدونة Tecnoblog إحدى مدونات التكنولوجيا البرازيلية فإن سعة بطارية هاتف آيفون 12 "iPhone 12" لن يزيد عن الـ 2227 مللي أمبير في الساعة مما سيجعل الهاتف بحاجة إلى إعادة الشحن أكثر من مرة خلال اليوم خاصة مع دعم الهاتف لتقنية الجيل الخامس 5G.


سيريا ستار تايمز - syriastartimes,