سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


ببطارية مذهلة.. سماعة جديدة من أنكر الصينية عازلة للضوضاء


أطلقت شركة ساوند كور Soundcore الصينية سماعة الرأس Life Q30 اللاسلكية الجديدة، والتي تتمتع بخاصية إلغاء الضوضاء. تاتي السماعة الجديدة ببطارية مذهلة تعمل لمدة 40 ساعة وبتكلفة منخفضة، ويتم إعادة شحنها عن طريق منفذ USB-C، وقالت ساوند كور التابعة لمجموعة أنكر الصينية إن سماعة الرأس الجديدة تمتاز بتصميم مريح وأنيق وتدعم معيار الصوت فائق النقاء Hi-Res Audio. كما تزخر السماعة بمشغل 40 ملم تحت الأغشية الحريرية، ويمكن تشغيل الصوت بحدة تصل إلى 40 كيلوهرتز.
ويتم الترويج لسماعة الرأس Life Q30 من خلال وظيفة إلغاء الضوضاء النشطة الهجين، والتي تعمل على حجب الضوضاء الخارجية بنسبة تصل إلى 95% من أجل الاستمتاع بصوت فائق النقاء في جميع أوضاع التشغيل Transport Mode وIndoor Mode وOutdoor Mode. ويتم تفعيل وضع الشفافية من خلال لمس وسادة الأذن اليمنى لمدة أطول من ثانيتين، حتى يتمكن المستخدم من سماع أصوات البيئية المحيطة بشدة الصوت الطبيعية.
ويمكن استعمال سماعة الرأس اللاسلكية لإجراء المكالمات الهاتفية وتوصيلها بتطبيق Soundcode، الذي يوفر 22 وضع ضبط مسبق للإيكولايزر. وتعتمد سماعة الرأس اللاسلكيةعلى تقنية NFC Fast Pairing للاقتران السريع بالهاتف الذكي مع وظيفة الاتصال متعدد النقاط، التي تتيح إمكانية إنشاء اتصال بلوتوث بجهازين في نفس الوقت. هذه الوظيفة تتيح إمكانية التبديل ما بين أغراض الاستخدام المختلفة مثل الاستماع إلى الموسيقى وإجراء المكالمات الهاتفية.


سيريا ستار تايمز - syriastartimes,