سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


أروى عمر متهمة بخداع متابعيها..هل ما أقامته حفل زفافها؟


أحدثت الناشطة اليمنية المقيمة في السعودية أروى عمر، ضجّة واسعة بين متابعيها في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الترويج لحفل ظنّ الجمهور أنه زفافها على خطيبها "إبراهيم" الذي أعلنت خطوبتها له قبل قرابة الشهرين. وبالرغم من مظاهر الاحتفال الذي أقامته أروى عمر وتصدر اسمها للتريند السعودي عبر هاشتاغ #اروى_عمر إلا أنه وبمتابعة حسابها عبر تطبيق "سناب شات" تبين أنها لم تتزوج وما تم من مظاهر احتفالية ما هو إلا مبادرة لدعم مريضات سرطان الثدي. وبثّت أروى عمر مظاهر الاحتفال في ساعة متأخرة من يوم أمس الجمعة وحتى ساعات الصباح الأولى من اليوم السبت حيث ظهرت مع زياد صالح مصمم فستانها الذي ظهرت به، فضلًا عن تصويرها للقاعة في أحد الفنادق ومظاهر الاحتفال كاملة إضافة إلى "البوفيه" ومشاركة صديقاتها.
وبعدها ظهر رجل يرتدي الزي السعودي وأمسك بعلبة قطيفة حمراء، كتلك التي يكون بداخلها ذهب، كما جرت العادة لتقول أروى عمر: "إيش هذي.. إبراهيم من جد والله"، ليرد قائلًا: "لا تستعجلين كل شيء بوقته حلو"، وفسّر المتابعون الأمر على أن خطيبها الذي يُدعى "إبراهيم" يهديها شيئًا ثمينًا وسط تأكيدات بأن هذا حفل زفافها. ومع تواصل مظاهر الحفل تفاجأ متابعون بأن داخل العلبة مفتاح سيارة، فاعتقد كثيرون أن خطيبها أهدى لها تلك السيارة ليتضح بعدها أنه لا وجود لحفل زفاف على الإطلاق، فضلًا عن أن تلك السيارة أهدتها أروى عمر لإحدى صديقاتها كما قالت، إضافة إلى أن الاحتفالية أقيمت لدعم مريضات سرطان الثدي.
وظهرت أروى عمر برفقة صديقتها التي قالت لها: "اليوم مو زواجها ترى قولي للناس إنه مو زواجك"، لترد أروى عمر: "اليوم مبادرة من أروع المبادرات اللي مرت عليّ في حياتي وهذه مبادرة خيرية مني لدعم مريضات الثدي هذا أهم شيء مو زواجي.. ربي أعطاني الفرصة لسوي مبادرة خيرية كهذي". وتسبب هذا في حالة من الجدل والانتقاد لأروى عمر متهمين إياها بالخداع كونها روجت لمظاهر زواجها ثم فاجأت المتابعين بخلاف ذلك وسط، تغريدات بالآلاف عبر الهاشتاغ معبرين عن استيائهم من جذب متابعين لها قبل نحو 10 أيام عندما أكدت بأن يوم الجمعة سيشهد مفاجأة وهو ما اعتبره المتابعون أنه حفل زفافها.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبر مواقع التواصل ظهرت فيه أروى عمر، نقلًا عن حسابها في تطبيق "سناب شات" وثقّت فيه لحظة إعلان خطوبتها دون أن تكشف هوية العريس. وأظهر المقطع لحظة ارتداء أروى عمر "الدبلة" من جانب عريسها، وتركت تعليقًا قالت فيه: "خطوبة أروى عمر"، مرفقة إيموجي "قلب أحمر"، وإيموجي مصدوم أيضًا، ورافقها في مقطع الفيديو صوت موسيقى لإحدى الأغاني. وشكلت خطوبة أروى عمر مفاجأة للمتابعين، غير أنها لم تسلم من الانتقادات والسخرية، حيث تسبب مقطع فيديو ارتدائها "الدبلة" وظهور جزء من جسد عريسها وهو يلبسها "الدبلة" ثم يقبل يدها سخرية الكثيرين خاصة أن الجزء الذي ظهر من جسد عريسها كشف عن الملابس التي كان يرتديها وبشرته السمراء.



سيريا ستار تايمز - syriastartimes,