سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


من منا ليس لديه حلم ويتمنى أن يتحقق؟؟


هو حَلُمَ وسعى إلى حلمه بفكره النظيف ووصل إلى حلمه المنشود ومازال يعمل لتحقيق الأقوى والأفضل؛ المهندس السوري الشاب براء حباب من مواليد دمشق ١٩٩٦ نجم سطع في فضاء الانترنت ... أدهش العالم ومؤسسي فيسبوك برسالته التي تقول :لايوجد حماية 100%دائما هناك ثغرة مفقودة.. بعد أن اخترق صفحة المؤسس الثاني لشركة فيسبوك (Hughes Chris ) معنا في حوارنا اليوم المهندس السوري المغترب براء حباب .. حوار : نادين علي.

١-ماهي خاصيات اسلوبك كمتصفح انترنت ؟ -تصفح النقاط المهمة في عصر التكنولوجيا السريع ومواكبة أحدث وأجدد الأمور التكنولوجية من حيث التطبيقات أو مواقع التواصل أو أي معلومة أستطيع أن أجدها جديدة لم تمر على اذهاني .

٢-حبذا لو تخبرنا عن حلمك وكيف بدأت العمل عليه؟ - حلمي كأي شاب سوري بسيط ... أن أصل إلى هدف رسمته في طريق مليئ بعواقب و عثرات كثيرة... ٣-ماهي الصعوبات التي واجهتك سابقا وتواجهك حاليا؟ -دائبت على قراءة الكتب من مرجعيتها باللغة الأم حتى أحصل على المعلومة كاملة ، سهرت أياماً وأنا أرتب جميع هذه المعلومات التي جمعتها من مراجع كبيرة حتى أرتبها في مكتبة تعتبر أساسيات تخزين في عقلي ..الصعوبات التي واجهتني كثيرة منها عدم معرفة شرح تعليمات ومعرفتها بشكل دقيق ..عندما بدأت الاعتماد على نفسي .. ٤-هل نرى تطبيقات جديدة تواكب تويتر أو فيسبوك وغيرهما من برامج التواصل الإجتماعي فيها مميزات للأمان الرقمي الذي تعمل عليه؟ أقوى الشركات و التطبيقات العالمية هي فيسبوك تويتر و انستغرام ... وإذا تطرقنا إلى مسألة الأمان الرقمي يحتاج عدة مفاهيم وليس فقط من الشركة المصنعة وإنما وعي الأشخاص في إستخدام هذه التطبيقات وحرصهم على معلوماتهم بأمان ووعيهم الكافي من تمييز الأمور المخادعة و الأمور الحقيقية في مجال الإنترنت و صفحات الويب المنتشرة في هذا العالم الكبير .. ٥-بعد ارتفاع أعداد المتابعين لك عربيا وعالميا وظهورك للعلن أين تجد براء حباب الآن؟؟ الحمدلله رب العالمين هي محبة الناس ودعمهم لي ولولا رضا رب العالمين و والدي لما وصلت لهذه المرحلة , براء حباب نفس الشخص لم ولن يتغير على الناس ابداً وإنما أنا فرد منهم وأجده وصل إلى آخر نقطة أضاءت له طريقه وفتحت له باباً ومنه طريق لحلم وهدف جديد ... ٦-هل أنت راض عما وصلت إليه ؟وهل يوجد هدف أو حلم جديد يلوح في الأفق؟؟ - ثمرة أعمالي التي زرعتها من تاريخ 2016 أرى الآن حصادها والحمدلله رب العالمين ... من يبذل جهداً ليصل لما رسمه من طريق للنجاح لن يكتفي بنجاح واحد وسوف يرسم طرق كثيرة ليصل الى أهدافه... ٧-كلمة أخيرة لوكالة سيريا ستار تايمز * شكراً كتير إلكم على هالاستضافة وهل الحوار المميز وشكر خاص للإعلامية نادين على حضورها المميز... -شكرا لك أيضا لتلبيتك دعوتنا لهذا اللقاء المميز والذي نفخر بك جميعا وبكل أبناء سورية الحبيبة ..

نادين علي,