سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


حاول اغتصابها.. شاهد القبض على قاتل طفلة


في جريمة مروعة هزت الشارع المصري، أقدم شاب على قتل طفلة، بعدما حاول استدراجها لاغتصابها. وألقت قوات الأمن المصرية، القبض على المتهم الذي قتل ابنة الـ6 سنوات وهي في طريقها لشراء الخبز، بعد أن تبين أنه أحد جيرانها ويعمل حدادا. وفيما تجمهر المئات من أهالي مدينة دكرنس حول منزله، في محاولة للفتك به، فرضت قوات الأمن طوقا حول المنزل، وأطلقت الغاز المسيل للدموع لتفريق الأهالي، ثم ألقت القبض على المتهم ونقلته لقسم الشرطة.

3 طعنات متفرقة

وكان مدير أمن الدقهلية شمال مصر، رأفت عبدالباعث، تلقى بلاغاً من مأمور قسم شرطة دكرنس بعثور عدد من الأهالي على جثة طفلة تدعى ريماس محمد جلال عبدالرازق في إحدى العمارات خلف مرفق إسعاف دكرنس، بمنطقة منشية السيد محمود. يشار إلى أنه بتكثيف التحريات ومعاينة الجثة، تبين أنها مصابة بـ3 طعنات متفرقة، واتضح أن القاتل هو أحد جيرانها ويعمل حدادا.

حاول اغتصابها

كما أظهرت التحقيقات أن الطفلة خرجت من منزلها لشراء الخبز لأسرتها، فحاول المتهم استدراجها لمنزله، زاعما أن والدتها تنتظرها هناك، وعندما حاول اغتصابها صرخت فقام بطعنها 3 طعنات نافذة تسببت في وفاتها. إلى ذلك أمرت النيابة العامة بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الطفلة، وبيان ما إذا كانت تعرضت للاغتصاب من عدمه وكشف سبب الوفاة والإصابات الموجودة، وأمرت بدفنها بعد ذلك.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,