سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


غزل متبادل بين ريهام حجاج وزوجها أمام الجمهور


تبادلت الفنانة المصرية ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، التهاني بعيد الفطر السعيد، وكلمات الغزل، عبر خاصية الستوري في إنستغرام. ونشر حلاوة صورة جمعتهما معا وعلّق عليها بالقول: "كل سنة وإنتي طيبة يا روح قلبي، عيد سعيد ويا رب دايماً مع بعض ومنوّرة حياتي وحياة عيلتنا كلها، بحبك". كما هنأ حلاوة زوجته الممثلة ريهام حجاج بنجاح المسلسل الذي أدت فيه دور البطولة وعرض خلال شهر رمضان "وكل ما نفترق"، قائلا "مبروك عليكي مسلسلك "وكل ما تفترق" ودايماً ناجحة ومتألقة". بدورها أعادت الفنانة البالغة من العمر 34 سنة، نشر الصورة عبر خاصية الستوري أيضا في حسابها على إنستغرام، وعلّقت عليها قائلة: "بعشقك يا حبيب قلبي... ربنا ما يحرمني منك".

يُذكر أن مسلسل "وكل ما نفترق" من بطولة: ريهام حجاج، أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، سلوى خطاب، رحاب الجمل، أحمد صيام، طارق عبد العزيز، هند عبد الحليم، قصة محمد أمين راضي، تأليف أحمد وائل وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني وإخراج كريم العدل. وكانت ريهام قد أثارت الجدل في أحد مشاهد المسلسل عندما ظهرت بزي رجل من الصعيد، إذ تناوله رواد "السوشيال ميديا" بشكل ساخر، وانتشر بسرعة البرق "الكوميكسات" التي تسخر من المشهد.
ولاحقا ردت على تلك الانتقادات بالقول: "هي الناس اللي بتقول أن شخصية زينب ولد صعيدي بقصة!! بتخترعوا ليه يعني لو اللي بيتكلم مجنون فالمستمع عاقل، أكيد إزاي هعمل دور راجل الشخصية اسمها زينب". وأضافت: "زينب يعني زوزو بنت وأول ظهور ليا في الحلقة الأولى يعني مش مفاجأة وطبيعي لو بنت شعرها كدة ولبست عمة هيطلع ليها قصة ومش معنى أنها صعيدية يبقى لازم يبقى شعرها كيرلي زي شخصية مأمونة البنات الصعايدة القمر". وكان هذا الرد بعدما اتهم بعضهم الفنانة ريهام حجاج بأنها تستهزئ بالجمهور، بل وصفها بعض آخر بأنها بـ"تمثل بفلوسها"؛ إذ إنها صرحت قبل ذلك أنها تنتج مسلسلها بنفسها.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,