سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


فرح يوسف ترد بشأن غيابها عن الساحة الفنية: الحياة مش عادلة.. ولكن


ردت الفنانة فرح يوسف على المتابعين الذين ينتقدون غيابها عن الساحة الفنية السورية والعربية، وعدم تواجدها بشكل واضح رغم إمكانياتها الفنية وقدراتها الصوتية الكبيرة، ورغم الشهرة التي حققتها عربيا بعد وصولها إلى نهائيات برنامج "آرب أيدول" في موسمه الثاني. ونشرت يوسف عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك فيديو لها تقوم فيه بأداء أغنية "خليني ذكرى" للفنان وائل جسار، وقد أشاد المتابعون بجمال صوتها وقوته، مؤكدين أن الأغنية مناسبة لطبقة صوتها بشكل كبير.
ومن ضمن التعليقات كان تعليق من إحدى متابعاتها التي أعربت عن استغرابها من غياب يوسف عن الساحة الفنية فكتبت: “بستغرب غياب اسمك عن الساحة ومع وجود اسماء ما فيها تنذكر وتتقارن بصوتك ما في أروع من صوتك". لترد يوسف على التعليق، مؤكدةً أن الحياة حاليا ليست عادلة، ولكن يجب على الإنسان ألا يتوقف عن السعي نهائيا، وألا يستسلم للظروف والعقبات التي تظهر في طريقه، فكتبت: “الحياة بوقتنا هلئ مش عادلة ابدًا، بس هاد مابيعني نوقف السعي لنوصل لأهدافنا".
وعلق المتابعون على رد يوسف، معبرين عن حبهم الكبير لها ودعمهم لكل خطواتها، وأنهم يحبونها رغم بعدها، وعدم ظهورها بشكل دائم، طالبين منها عدم الاستسلام، والوقوف عند هذا الحد، وأن تستمر في السعي حتى توصل صوتها إلى كل العالم.

والجدير ذكره أن الفنانة السورية تنشر بشكل دائم الطاقة الإيجابية من خلال منشوراتها، والتي تدعم بها متابعيها، وتؤكد أن الخير قادم دائمًا، وذلك من خلال الرضا والثقة بالله في كل خطواتنا. يذكر أن يوسف قد شاركت في برنامج "آرب أيدول" على قناة ام بي سي في موسمه الثاني، ووصلت فيه إلى الحلقة النهائية مع أحمد جمال ومحمد عساف، وكان تواجدها بعد ذلك قليلًا على الساحة الفنية، وأعلنت في يوليو 2019 زواجها في الولايات المتحدة من شاب يُدعى كريستيان. يشار إلى أن آخر أعمال فرح يوسف الفنية كان أغنية "زي وردة"، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والتي لاقت نجاحا كبيرا وقت طرحها، وهي من كلمات وألحان محمد الرفاعي، وتوزيع أحمد إبراهيم، وتحت إشراف المخرج عادل سرحان.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,