سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


أصالة تطل من شهر العسل وحليمة بولند تصدم الجمهور بشكلها وهل هذه الممثلة حامل بدون زواج؟


تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للفنانة أصالة برفقة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن من شهر عسلهما. وظهرت أصالة بإطلالة لافتة مرتدية عباءة بيضاء اللون بلوك ساحر وبماكياج ناعم. وأحدثت الصورة ضجة واسعة بين المتابعين الذين تمنوا لها أوقات سعيدة ومليئة بالحب مع زوجها.

وكانت أصالة قد خرجت عن صمتها لتأكد خبر زواجها، بصورة تجمعها بزوجها، وكتبت تعليقاً في صفحتها الخاصة قالت فيه: "من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقه .. ولحظه حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينة وحب صادق ..معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفوية لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو .. نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير مانعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر ".

أطلت مقدمة البرامج الكويتية ​حليمة بولند​ بفيديو عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، أعربت فيه عن سعادتها لرؤية أصدقائها وزميلاتها بعد غيابها عنهم. وأثار الفيديو جدلاً كبيراً بين متابعي بولند التي ظهرت بشكل مختلف، حيث إعتبر البعض أنها خضعت لعمليات تجميل كثيرة خصوصاً انها ظهرت بملامح متغيرة، إلا أنها أكدت قيامها بصبغ شعرها فقط ووضع "الإكستنشن". وفي رصد للتعليقات جاء فيها :"صرنا مانعرفهم الا من اصواتهم"،"والله ماعرفتها الا بصوتها"،"بدت ملامحها تختفي شوي شوي ولا حد راح يعرفها الا من صوته"، "لا موهي معقولة".
وضجت قبل ساعات أخبار عن حمل الفنانة المغربية ​مريم حسين​ بعد ان ظهرت في فيديو وهي تغني أغنية ​Bella Ciao​ ببطن منتفخ فظهرت تساؤلات حول حمل مريم من دون زواج خصوصاً انها تطلقت من زوجها السابق السيد ​فيصل الفيصل​ بعد ان اتهمها بأنها كانت حامل قبل الزواج. عدة فرضيات طرحت في هذا الاطار إما ان مريم ليست حامل من الاساس وكل ما في الامر تكهنات أو انها حامل من زوجها السابق أو انها تزوجت وحملت خصوصا انها نشرت صورا لها بمكياج وطرحة العروس ولم يعرف وقتها ان كانت من جلسة تصوير أو حقيقة.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,