سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


بورشه تكشف عن سيارتها 992 الجديدة.. ما سعرها؟


كشفت شركة بورشه النقاب عن سيارتها 992 الجديدة، والمقرر طرحها في الأسواق خلال عام 2023. وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة الجديدة تتميز من خلال فتحات التهوية الكبيرة مع فتحات تتخذ الوضع الأفقي بدلا من الرأسي في الموديل الحالي.

لوحة القيادة

وتم تحسين ترتيب وتصميم لوحة القيادة لرؤية والكونسول الأوسط في المقصورة الداخلية، ومن المتوقع اعتماد السيارة على محرك بوكسر سعة 3.8 لتر وبقوة 650 حصانا.
وأفادت الشركة التابعة لمجموعة فولكس فاجن بأن برنامج دفع السيارة سيتسع بأنظمة الدفع الهجين، والمنتظر وصولها لقوة 700 حصان/1000 نيوتن متر، ومن المتوقع أن يصل سعر السيارة إلى 112 ألف يورو.

التوجه إلى ماليزيا

تعتزم شركة بورشه الألمانية لصناعة السيارات الفاخرة افتتاح أول مصنع لها خارج أوروبا خلال 2022في ماليزيا، بهدف تلبية الطلب الكبير. وأعلن مسؤولون الجمعة، أن الهدف من افتتاح المصنع الجديد في ماليزيا هو السعي نحو تلبية الطلب القوي في الدولة الواقعة في جنوب شرق آسيا. وسينفّذ موقع التصنيع في ولاية قدح (شمال) عملية التجميع النهائية لنماذج محددة للسوق المحلي، على ما أوضح مسؤولون ماليزيون. وقال وزير التجارة الماليزي محمد عزمين بن علي إن هذه الخطوة "قرار استراتيجي من بورشه يدل على التزامها التأسيس لوجود طويل الأمد في" جنوب شرق آسيا. وصرّح ألبريخت رايمولد، عضو مجلس إدارة العلامة التجارية التي تملكها مجموعة فولكس فاغن بأن المصنع الجديد الذي يتم إنشاؤه بالتعاون مع شريك محلي، كان "مشروعا قائما بذاته ومتواضعا في الحجم والإمكانيات". لكنه أضاف أن ذلك "يشير إلى استعدادنا للتعلم والتكيف مع ظروف السوق المحلية".


سيريا ستار تايمز - syriastartimes,