سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


سكوتر كهربائي جديد من هونور .. المواصفات والسعر


طرحت شركة هونور السكوتر الكهربائي Choice P10 الجديد يمكنه القيادة على الطرق الصاعدة. وأوضحت الشركة الصينية أن سكوتر Choice P10 الجديد يعتمد على سواعد محرك كهربائي بقوة 720 وات، ويتيح إمكانية قيادة السكوتر على طرق صاعدة بمقدار حتى 18 درجة. وينطلق Choice P10 الجديد بسرعة قصوى تبلغ 25 كلم، ويمتاز بمدى سير يصل إلى 35 كلم، في حين تبلغ القدرة القصوى للتحميل 100 كجم، حيث يبلغ سعر نحو 361 دولارا . ويتوفر السكوتر الكهربائي Choice P10 الجديد، الذي يعتمد على إطارات قياس 10 بوصات، باللون الأبيض أو الأسود.

هاتف ذكي

في وقت سابق، أعلنت شركة هونور عن إطلاق هاتفها الذكي X9 5G الجديد، الذي يمتاز بشاشة IPS LCD قياس 6.81 بوصة وبدقة وضوح 2388 x 1080 بيكسل.
وأوضحت الشركة الصينية أن شاشة هاتفها الجديد تعمل بمعدل تنشيط صورة 120 هرتز، فيما تعمل كاميرا السيلفي في واجهة الهاتف بدقة 16 ميجابيكسل وتزخر بفتحة عدسة f/2.45. وأشارت الشركة الصينية إلى تزويد هاتفها الذكي الجديد ببطارية سعة 4800 مللي أمبير ساعة، والتي تدعم تقنية الشحن هونور SuperCharge بقدرة تصل إلى 66 وات.

سماعة وراوتر

ويدعم هاتف هونور X9 5G الجديد العديد من التقنيات المتطورة مثل تقنية NFC وتقنية البلوتوث 5.1 وتقنية الواي فاي 5، ويعتمد على نظام التشغيل Magic UI 4.2، الذي يستند إلى نظام جوجل أندرويد 11. وفي مارس الماضي أعلنت شركة هونور الصينية عن الجيل الجديد من سماعاتها اللاسلكية Earbuds 3 Pro، وذلك ضمن مشاركتها بمؤتمر الجوالات العالمي MWC.

ونشر موقع "ذا فيرج" المختص بأخبار التقنيات اللقطات الرسمية للسماعات الجديدة، التي تطرحها هونور بتقنية ثورية تعزز بها مكانتها بين شركات التقنية المستخدمة لأنظمة الاستشعار المتطورة. في الوقت نفسه، علنت شركة هونور عن إطلاق الراوتر Honor 4 Pro فائق الأداء الجديد. وأوضحت الشركة الصينية أن الراوتر الجديد يتيح إمكانية إنشاء شبكة لاسلكية فائقة الأداء مع دعم تقنية الواي فاي 6، ويعمل بسرعة قصوى تصل إلى 3000 ميجابايت/الثانية مع دعم 1024QAM.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,