سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


بي إم دبليو الفئة السابعة.. i7 مواصفات سيارة بقدرات غير مسبوقة


تكشف بي إم دبليو عن النسخة الأحدث من طرازها الكهربائي التابع للفئة السابعة i7، بقدرات استثنائية غير مسبوقة. وكانت من أوائل القدرات التي روجت لها الماركة لتشويق محبيها لقرب طرح الطراز، ما ستضيفه له من شاشة علوية عملاقة، بدقة شديدة النقاء وتصميم غير معهود.
ونقل موقع "موتور وان" الصورة الأولى لتصميم هذه الشاشة التي ستثبت في سقف السيارة، وستكون بمساحة عرض السيارة من داخل، وتخصص للركاب في المقاعد الخلفية. ونقل موقع "موتور وان" الصورة التشويقية لتصميم الشاشة، التي ستعمل أيضا بدرجة دقة، لم تتوافر في شاشات سيارات سابقة، تصل لـ 8K.
ومن الصورة التي ظهرت بها الشاشة، يبدوا أنها ستطرح بقياس عملاق، غير أن بي إم دبليو لم تعلن حتى الآن عن تفاصيل القياس الدقيق لها. كما ظهر على الشاشة، امكانية استخدام تطبيقات عليها مثل تطبيق البث الرقمي للفيديوهات والأفلام Amazon Prime Video وتطبيق Twitch وتطبيق Tubi وتطبيق Amazon Music.

والشاشة البانورامية سيتم الكشف عن مواصفاتها بالتزامن مع الكشف عن الطراز الجديد كليا اليوم، والذي من المتوقع أن تعلن عنه بي إم دبليو بمحرك هو نفسه المتاح في طراز iX M60. يعني ذلك عمل طراز i7 بمحرك كهربائي ينتج قوة 600 حصان، بعزم دوران 811 لفة/قدم، ونطاق سير كهربائي يصل لـ 305 أميال كحد أقصى لشحن البطارية.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,