سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


أبويا ميمشيش في جنازتي.. شاب مصري ينتحر ملقيا بنفسه بسيارته من جسر جامعة المنصورة وماهي الرسالة التي وجهها للطالبة المذبوحة قبل انتحاره


أقدم شاب في مدينة المنصورة المصرية على الانتحار بإلقاء نفسه بسيارته من جسر الجامعة بسيارته، ونشر على "فيسبوك" منشورا أكد فيه إقدامه على الانتحار ولم يوضح السبب. وقال الشاب والذي يدعى مصطفى توكل في منشوره: "أبويا ميمشيش في جنازتي". وحتى الآن لم تعرف الأسباب والدوافع وراء انتحاره.

وكان النائب العام المصري حمادة الصاوي أمر بمباشرة التحقيق العاجل في واقعة سقوط شاب من برج القاهرة، وتبيان ظروف وملابسات الحادث.

هذا ووجه الشاب المنتحر من أعلى كوبري الجامعة في المنصورة، قفزا بسيارته رسالة إلى الفتاة المذبوحة أمام الجامعة صباح أمس الاثنين.

وقبل انتحار الشاب بساعات في نفس المنطقة تقريبا التي قتلت فيها فتاة المنصورة، نشر صورة الفتاة وعلق عليها: "يبكى قلبى حزنا عليكي وأنا لم أعرفك حتى فما حال أمك.. ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته يارب". ونشر الشاب منشورا آخر: "عامة أنا على حافة الانتحار"، ثم أتبع ذلك ببوست آخر قال فيه: "أشوفكم بخير وابقو افتكروني وأبويا ميمشيش فى جنزتي بالله عليكم".

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,