سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


تطبيقات للحصول على أفضل تصميم شاشة لهواتف آيفون 2022


من التطبيقات المميزة لهواتف آيفون، تطبيقات تساعد على تنظيم وتجديد مظهر الشاشة الخارجية للهاتف، وتتيح تعديل إطلالتها. وتتوافر مجموعة متميزة من هذه التطبيقات عبر متجر أبل الإلكتروني للتطبيقات خلال هذا العام، فيما يلي الأبرز منها.
Widgetsmith
يعتبر تطبيق Widgetsmith، من أنجح التطبيقات التي تخصص صورة رئيسية للشاشة بتصميم مميز على متجر أبل الإلكتروني. التطبيق يحظى بمئات الآلاف من التقييمات الإيجابية، ويمنح المستخدمون كافة القدرة على تصميم وتعديل واجهة الشاشة.
Color Widgets
من أنجح التطبيقات وأكثرها شهرة عبر متجر أبل الإلكتروني لتعديل شاشة المستخدم، تطبيق Color Widgets، الذي يصل عدد مستخدميه، لأكثر من 30 مليون مستخدم. التصميم يوفر العديد من الألوان المنوعة التي يمكن إضافتها لأيقونات التطبيقات على الشاشة الرئيسية للهاتف.
Brass
تطبيق Brass يأتي أيضا ضمن التطبيقات الناجحة في فئته، لاستخدامه كالتطبيق الأول لتعديل الشاشة الرئيسية لهواتف آيفون في العديد من الدول. هذا التطبيق يوفر تصميمات خاصة بالمواسم المختلفة للطقس على مدار العام، بالإضافة للمواسم الاحتفالية مثل الكريسماس.
ScreenKit
تطبيق ScreenKit، من التطبيقات التي تحول هاتفك لتصميم مشابه لتصميم قميص فريقك الرياضي المفضل في عدد من الألعاب الرياضية. بالإضافة لتوافره لتصميمات مستوحاة من أفلام وشخصيات خيالية شهيرة مثل هاري بوتر.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,