سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


مرسيدس Maybach S 680.. تحفة ألمانية جديدة


كشفت شركة مرسيدس عن النسخة الجديدة من سيارتها Maybach S 680 Haute Voiture، والتي تتمتع بتجهيزات فاخرة. وأكدت الشركة الألمانية أن السيارة الجديدة تتميز من خلال الطلاء ثنائي اللون، حيث يظهر النطاق العلوي من الجسم والعجلات باللون الأزرق الميتاليك مع لون وردي متلألأ في المنطقة السفلية. وذلك، فضلا عن العرض الضوئي في منطقة الدخول، والذي يعرض شعارات متحركة للعلامة التجارية على الأبواب الأمامية والخلفية.

سجاد من الموهير

وتزدان المقصورة الداخلية بعناصر مصنوعة من الكريستال والأوبال الأبيض، وقماش البوكليه بألوان الأزرق والبيج والوردي والذهبي مع سجاد من الموهير والكتان ومجموعة من الحقائب الفاخرة المصاحبة للسيارة، وتعتمد السيارة على نظام الملتيميديا MBUX المطور من مرسيدس.

ويزأر بداخل السيارة الفارهة الجديدة محرك V12 سعة ٦ لتر بقوة ٦١٢ حصانا، مع عزم الدوران الأقصى ٩٠٠ نيوتن متر، وهو ما يصل بالسيارة إلى تسارع من الثبات إلى ١٠٠ كلم/س في 4.5 ثانية، فضلا عن الوصول إلى السرعة القصوى ٢٥٠ كلم/س، ومن المقرر طرح السيارة الجديدة بداية العام القادم بسعر لم يتم إعلانه بعد. ويبدو أن العلامة الألمانية الفاخرة تحب أن تظهر الامتنان لعملائها، لذلك أصدرت مجموعة من الهدايا الخاصة لكل مشتري سيقتني سيارة مايباخ S680 هوت فوتور، ويضم الصندوق المصنوع يدوياً شارة تحمل رقم السيارة، مع نموذج مصغر من سيارة مايباخ، وسلسلة مفاتيح فخمة، وغطاء سيارة يحمل شعار الشركة. ترتكز قوة أداء مايباخ S680 هوت فوتور على مايباخ إس كلاس؛ بمحرك V12 بسعة 6.0 لتر يولد قوة 604 حصان، مع لمسة لا غنى عنها من الموضة الراقية في مظهر وجوهر السيارة.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,