سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


الأجيال الجديدة لأشهر ماركات السيارات في 2023.. سباق لا يهدأ أبدا


تستعد مجموعة من ماركات السيارات البارزة لطرح أجيال جديدة من عدد من موديلاتها لعام 2023، بعد استمرارية هذه الموديلات لسنوات طويلة. وبحسب موقع "موتور وان" عدد من الموديلات التي وصل عمر جيلها الحالي لـ 8 أعوام، تشهد طرح جيلها الجديد خلال العام المقبل 2023، وتشمل ما يلي من موديلات :
بي إم دبليو
من ماركة بي إم دبليو، يطرح خلال عام 2023 القادم، الجيل الجديد من موديل الفئة الخامسة، ويتوقع أيضا طرح جيل جديد من طراز G30 ليستبدل الجيل الحالي المتاح منذ عام 2016. الأمر متوقع أيضا بالنسبة لعلامة mini التي تطرح الأجيال الجديدة من موديلات Clubman و Countryman.
جنرال موتورز
من مجموعة جنرال موتورز، يتوقع طرح مجموعة كبيرة من الأجيال الجديدة لموديلات متاحة حاليا في الأسواق. ذلك يشمل طرح الجيل الجديد من طراز كاديلاك XT5 الذي يتاح جيله الحالي منذ 8 أعوام الآن، والأجيال الجديدة لكل من طراز شيفروليه "كمارو".
هيونداي
ومن ماركة هيونداي الكروية، يتوقع خلال عام 2023 المقبل، طرح الأجيال الجديدة من طراز هيونداي أكسنت، وكيا "ريو". أيضا من الموديلات التي يتنبأ بطرح جيلها الجديد العام المقبل، طراز هيونداي i30 الذي يتمم عامه السابع في السوق الأوروبية في 2023.
مرسيدس
ماركة مرسيدس تقدم أيضا الجيل الجديد من طراز Mercedes E-Class المنافس الأبرز لموديل الفئة الخامسة الجديد المتوقع من ماركة بي إم دبليو العام المقبل، والجيل الثاني من طراز مرسيدس Mercedes GLC Coupé من المتوقع أيضا وصوله للأسواق العام المقبل.
تويوتا
ضمن القائمة، من الموديلات التي يتوقع وصول جيلها الجديد خلال عام 2023 المقبل، طراز تويوتا Toyota C-HR، الذي من المتوقع أن يصل للأسواق مع بداية العام القادم.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,