سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


مرسيدس تدخل عالم الميتافيرس ورموز NFT غير القابلة للاستبدال.. كيف؟


انضمت شركة مرسيدس بنز لقائمة ماركات السيارات العالمية الساعية للانخراط في مجال الواقع الافتراضي الميتافيرس. وذلك بعد أن تقدمت الماركة الألمانية رسميا بطلب لتوثيق علامات تجارية تابعة لها حتى تستخدمها في كل ما يخص تداول رموز NFT الرقمية غير القابلة للاستبدال، و عالم الميتافيرس الرقمي.
ويقول موقع "كوين تليجراف"، إن شركات أخرى قبل مرسيدس سبق وأن اتخذت هذه الخطوة من بين شركات صناعة السيارات، وتشمل بي إم دبليو ولامبورجيني وأستون مارتن.

ونشر الموقع وثيقة طلب توثيق مرسيدس لعلاماتها التجارية، في مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة، كشف من خلاله أن العلامات ستشمل شعارات Mercedes Benz وMercedes، وموديلات S-Class وG-Class وMaybach. واستغلال هذه العلامات التجارية في عالم الويب الجديد، سيشمل إطلاق رموز NFT غير قابلة للاستبدال، وأصول مشفرة ومقتنيات رقمية، والعملات الرقمية.

أيضا ستستغل مرسيدس علاماتها التجارية في اطلاق سيارات افتراضية مخصصة لعالم الميتافيرس، وقطع غيار افتراضية، ومراكز بيع وصيانة، وتوكيلات رسمية ومنتجات افتراضية لعشاق مرسيدس، من المهتمين بزيارة عالم الميتافيرس الرقمي.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,