سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


أحدث سيدان كهربائية من فولكسفاغن .. مواصفات ID.7


خلال مشاركتها بمؤتمر الإلكترونيات الاستهلاكية مطلع العام الجاري، كشفت ماركة فولكسفاغن عن طرازها السيدان الكهربائي الجديد ID.7. هذا الطراز الذي تعيد به السيارات السيدان للواجهة بأسواق السيارات وسط هيمنة فئات SUV، وتعزز به أسطولها من السيارات الكهربائية.
ويكشف موقع "موتور وان" عن كل ما أعلنت عنه فولكسفاغن ويخص قدرات هذا الطراز الجديد الذي يتاح في الأسواق نهاية العام الجاري، ليطرح كموديل مخصص لعام 2024. الطراز في تصميمه الخارجي، سيحمل طابع تصميمات سيارات فئة ID، وهي الفئة الرسمية للسيارات الكهربائية من فولكسفاغن، ونقل الموقع تصميمات تقرب من الصورة لما سيكون عليه التصميم الخارجي للطراز، نظرا لأن فولكسفاغن حين طرحته للعرض في مؤتمر لاس فيجاس، كان بإطلالة مموهة.
من مواصفات الطراز أيضا، أنه سيتاح بقاعدة إطارات بقياس 116.9 بوصة، ومن الداخل، يحظى بمنظومة تقنية، تشمل شاشة بقياس 15.0 في منطقة التحكم الوسطى، للتحكم في أنظمة عمل السيارة ككل. وسيعمل الطراز ID.7 من فولكسفاغن بنظام محرك كهربائي MEB platform، وسيحظى بنطاق سير حتى 435 ميلا على شحنة واحدة.
وتلتزم فولكسفاغن بإتاحة الطراز رسميا للحجز بداية من الربع الثاني من عام 2023 على أن تبدأ عمليات التسليم مع نهاية العام الجاري.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,