سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


العلامات التجارية للسيارات الأكثر ثقة بـ2023.. دراسة تكشف المفاجأة


أعلنت شركة JD Power المتخصصة في مجال أبحاث السيارات عن إحصائيتها السنوية لأكثر العلامات التجارية حصدا لثقة المستهلكين بـ2023. ونقل موقع "بيزنس انسايدر" نتائج البحث الجديد لشركة JD Power، الذي ظهرت نتائجه بناء على استفتاء أجرته الشركة بين ملاك موديلات سيارات بداية من عام 2020 تابعة لمختلف الشركات البارزة.
والاستفتاء، وجهت خلاله الشركة أسئلة لمالكي السيارات حول ماركات سياراتهم، ودرجة الاعتماد على هذه الماركات بناء على كفاءة الصناعة والمحرك والصالون الداخلي وشاشات التحكم وتجربة القيادة ككل. وكشف الاستفتاء عن مفاجأة في مراكز سيارات بارزة ضمن هذه القائمة، فكانت الماركة التي احتلت المركز الأخير (الثالث عشر) هي بي إم دبليو بعد أن رصد ملاكها ما يصل لـ 184 عيب تصنيع لكل 100 سيارة من مختلف الفئات.
وكانت نتائج الدراسة كما يلي:

شيفروليه
في المركز الخامس بين أكثر ماركات العالم الجديرة بالثقة، جاءت علامة السيارات الأمريكية الشهيرة شيفروليه.
وكشف الاستفتاء عن أن ملاك السيارات من هذه الماركة رصدوا بها ما يصل لـ 162 عيب تصنيع لكل 100 سيارة من مختلف الفئات.

بويك

في المركز الرابع بين أكثر ماركات العالم الجديرة بالثقة، جاءت علامة السيارات الأمريكية بويك، حيث كشف الاستفتاء عن أن ملاكها رصدوا 159 عيب تصنيع لكل 100 سيارة من مختلف الفئات.

كيا

في المركز الثالث بين أكثر ماركات العالم الجديرة بالثقة، جاءت علامة السيارات الكورية الجنوبية كيا، حيث كشف الاستفتاء عن أن ملاكها رصدوا بها ما يصل لـ 152 عيب تصنيع لكل 100 سيارة من مختلف الفئات.

جينيسيس

في المركز الثاني بين أكثر ماركات العالم الجديرة بالثقة، جاءت علامة السيارات الكورية الجنوبية "جينيسيس"، حيث كشف الاستفتاء عن أن ملاك سيارات من هذه الماركة بداية من موديلات 2020، رصدوا بها ما يصل لـ 144 عيب تصنيع لكل 100 سيارة من مختلف الفئات.

لكزس

في المركز الأول بين أكثر ماركات العالم الجديرة بالثقة، جاءت علامة السيارات اليابانية "لكزس"، حيث كشف الاستفتاء عن أن ملاك سيارات من هذه الماركة بداية من موديلات 2020، رصدوا بها ما يصل لـ 133 عيب تصنيع لكل 100 سيارة من مختلف الفئات.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,