سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


أول توكيل لـكيا في الميتافيرس.. وأفاتار يجيب عن الأسئلة


على خطى ماركات سيارات أخرى مثل فيات، أعلنت شركة كيا عن استعدادها لافتتاح أول متجر لها لبيع السيارات في الميتافيرس. وبحسب موقع "أوجانيكس"، المتجر الخاص لبيع سيارات كيا في الميتافيرس، سيطلقه فرع الماركة الكورية الجنوبية في ألمانيا، تعزيزا لاعتماد الماركة على أحدث التقنيات في الترويج لموديلاتها.
وقبل كيا، كان لشركة فيات الإيطالية تجربة مشابهة، بإطلاقها لأول توكيل بيع سيارات وخدمة عملاء لها في الواقع الافتراضي، يمكن زيارته عبر استخدام نظارات الواقع الافتراضي. ويقول "أجوانيكس"، إن كيا حددت موعد الافتتاح الكبير لتوكيلها داخل الميتافيرس، في حدث افتراضي سيقام في الميتافيرس بتاريخ 23 من شهر فبراير الجاري. وستتيح كيا للمدعوين لحضور هذا الحدث، القيام برحلة افتراضية داخل توكيل كيا في الميتافيرس، وستتاح لهم الفرصة لتفقد احدث موديلات كيا التي ستتيحها للبيع عبر هذا التوكيل الافتراضي، وأبرزها سيارة Kia Sportage SUV في نسختها الجديدة.
والمدعوين للحفل، سيتحركون داخل المساحة الافتراضية لتوكيل كيا في الميتافيرٍس، من خلال شخصيات أفاتار الرقمية الممثلة لهم، والتي ستمنحهم القدرة للتفاعل مع السيارات والتعرف على قدراتها، وتفقد مناطق الصيانة وتوجيه الاسئلة.


سيريا ستار تايمز - syriastartimes,