سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


لامبورجيني تطرح تشكيلة جديدة من رموز NFT.. ما الهدف؟


أعلنت ماركة سيارات لامبورجيني عن استعدادها لطرح تشكيلة رموز NFT جديدة غير قابلة للاستبدال، بشراكة مع سوق VeVe لتداول الأصول الرقمية. وبحسب موقع "كوين ديسك"، هذه التشكيلة الجديدة من رموز NFT ستطرحها لامبورجيني لتكون مستوحاة من سياراتها الخارقة، وستكون متاحة للاقتناء عبر سوق VeVe الرقمي بداية من 19 فبراير الجاري.
ويقول الموقع المختص بأخبار الكريبتو، إن تشكيلة لامبورجيني من رموز NFT الغير قابلة للاستبدال، ستضم موز مستوحاة من طراز Huracán STO. وبمجرد اقتناء المشترون لهذه الرموز، سيكونون قادرين على استعراض رمز NFT بعد شرائهم له عبر التطبيق الإلكتروني لسوق VeVe الرقمي من خلال حساباتهم الرسمي. أيضا ما يتاح من سيارات للبيع كرموز NFT من لامبورجيني، سيتمكن مفتنوها من مشاهدتها وقيادتها باستخدام نظارات الواقع المعزز.
والهدف من طرح هذه التشكيلة الجديدة من رموز NFT الغير قابلة للاستبدال التي تقدمها ماركة لامبورجيني مع سوق VeVe، هو منح عشاق الماركة الإيطالية، طريقة جديدة للاستمتاع بسيارات الماركة الخارقة. بالإضافة لاستغلال التشكيلة لجذب المتعصبين لماركة لامبورجيني للدخول في عالم الويب الجديد Web 3، المدعوم بتقنيات الميتافيرس والبلوكتشين ورموز NFT الغير قابلة للاستبدال.


سيريا ستار تايمز - syriastartimes,