سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


10 سيارات كهربائية معدومة الثقة.. هل سيارتك بينها؟


كشف أحدث تقرير لموقع "كونسيومر ريبورت" المراقب لردود فعل المستهلكين في أسواق السيارات، عن أكثر الموديلات الكهربائية غير الجديرة بالثقة. هذه القائمة من الموديلات التي فشلت في حصد ثقة المستخدمين لمجموعة مختلفة من الأسباب، ضمت طرازين من سيارات تسلا، وبحسب موقع "إنسايد إي في" المختص بأخبار السيارات الكهربائية، الموديلات المذكورة ضمن القائمة، حددها خبراء "كونسيومر ريبورت" وفق درجات تقييم، منحت لكل طراز.
والقائمة في غالبيتها، حصلت السيارات الكهربائية المذكورة بها، على درجتي تقييم من أصل 5 درجات، في مؤشر الثقة الخاص بموقع "كونسيومر ريبورت"، وكانت السيارة صاحبة المركز الأول هي الأسوأ بين الموديلات المذكورة ضمن القائمة في مؤشر الثقة، وجاءت القائمة كما يلي. في المركز الأول، كأكثر سيارة كهربائية، تأكد عدم جدارتها بثقة المستهلكين ضمن فئتها، موديل هيونداي كونا إلكتريك. من بعده في المركز الثاني، يأتي طراز شيفروليه بولت EUV. ثم في المركز الثالث شيفروليه بولت الكهربائي التقليدي. في المركز الرابع، جاء طراز تسلا موديل X. وخامسا جاء طراز فولفو بولستر 2، ومن بعده جاء سادسا في القائمة طراز جاجوار الكهربائي I-Pace.
في المركز السابع، جاء طراز بورش تايكان، وفي المركز الثامن ثاني موديل من تسلا هو طراز موديل S. في المركز التاسع جاء طراز أودي e-Tron، ثم في المركز العاشر جاءت شاحنة R1T.


سيريا ستار تايمز - syriastartimes,