سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


نجم شهير يكشف حقائق عن حياته.. أراد إعطاء أحد عينيه لزوجته الممثلة بعد مرضها واشترى قبره


كشف الفنان سليم صبري الكثير من الأمور المتعلقة بحياته وعمله في مجال التمثيل الذي امتد إلى أكثر من ستين عاماً.
ومن بين تلك الأمور التي تحدث عنها النجم خلال لقائه مع الإعلامي السوري عطية عوض، كان انتشار صورةٍ له في عزاءٍ مؤخراً، وتم تداولها على نطاقٍ واسعٍ تحت عناوين مختلفة، أبرزها أنه "كبران في السن"، مؤكداً أنه بالفعل "كبر" ولا توجد لديه مشكلةٌ في ذلك، مضيفاً أنه ضد التجميل بكل أشكاله، وأنه يفضل البقاء كما هو دون أي تعديلات، مشيراً إلى أن الأدوار التي يأخذها مناسبةٌ لعمره وليس لديه استعداد لشد وجهه أو وضع المكياج ليبدو أصغر.
وحول ما إذا كان يحب خطوط الزمن التي ظهرت على وجهه، أوضح نجم "الفصول الأربعة"، أن الأمر ليس بيده سواء أحبها أم لا فهي ستظهر، وأنه لن يغير فيها أي شيء، لافتاً إلى أنه لا يخاف من العمر.

وأضاف صبري، في رده على سؤالٍ عمّا إذا كان يخاف من الموت، أن الموت قادم بجميع الأحوال، وأنه متصالحٌ معه جداً، لدرجة أنه جهّز قبره واشتراه ليكون مستعداً لتلك اللحظة. ونفى النجم السوري أنه جمع ثروةً من عمله في التمثيل خلال تلك السنوات، حتى إنه تساءل ساخراً: ماذا تعني كلمة ثروة؟ مشيراً إلى أنه يعتمد حالياً على راتبه التقاعدي من نقابة الممثلين الذي يبلغ (150 ألف ليرة سورية). ولدى سؤاله عن زوجته الفنانة السورية ثناء دبسي، أوضح النجم السوري أن وضعها الصحي متوسط، حيث تعاني مشاكل في شبكية العين، وتتعالج منها بأخذ أدوية لها وعن طريق وخزها بالإبر، مبيناً أنه حاول أن يعطيها أحد عينيه، إلا أن ذلك لا يمكن طبياً، ولكنه يتمنى أن يستطيع. وتابع صبري، أنه من الصعب عليه رؤية زوجته وحبيبته تعاني آلاماً في العين ولا يمكنه تقديم أي شيءٍ لها، وأنه غير قادر على وصف شعوره، لأنه يخاف عليها كثيراً ولا يتخيل حياته دونها، ملقباً إياها بـ"متلازمة الحياة".


سيريا ستار تايمز - syriastartimes,