سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


لحظات تجمعنا.. HONOR تقدم خصومات هائلة وهدايا مجانية خلال رمضان


في حين يحتفل المسلمون من حول العالم بقدوم شهر رمضان الكريم ويستحضرون قيمهُ الروحية، تُطلق شركة HONOR حملة رمضانية تحت شعار "لحظات تجمعنا". تهدف الحملة إلى تعزيز الرغبة في الاجتماع مع الأحباب وتقوية العلاقات الاجتماعية، وأيضًا تُلقي هذه الحملة الضوء على الطُرق الكثيرة التي تُقدمها مُنتجات HONOR والتي تُساعدك على التقاط اللحظات الرمضانية الرائعة لا سيّما تجمّع العائلة والأصدقاء. قال دانيال وانج رئيس شركة HONOR لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "تُدرك شركة HONOR كم يُحب الناس الاجتماع في شهر رمضان لخلق ذكريات ثمينة سويًا".
وأضاف: "من خلال حملة "لحظات تجمعنا"، نهدف إلى تزويد مُستخدمينا بتقنيات مُبتكرة تُعزز من الروح المُميزة لشهر رمضان وتُساعدهم على عدم تفويت لحظة واحدة دون التقاطها بأجمل شكلًا مُمكنًا". وأوضح: "نحن نؤمن بأن هذه اللحظات الثمينة ستستمر مع عُملائنا إلى الأبد، ولذلك فنحن نتشرف بأن نكون جُزءًا من احتفالاتهم الرمضانية".
خلال رمضان لهذا العام، تُشجع شركة HONOR المُستخدمين بأن يبتكروا ويُجرّبوا طُرقًا جديدة لالتقاط وتسجيل اللحظات الجميلة من خلال مجموعة كبيرة من الميزات المُبتكرة لكاميرا هواتف HONOR. إن خيارات الـVlogging المُتقدمة لهواتف HONOR يُمكن أن تُلهم المُستخدمون لإنشاء محتوى رائع وبجودة عالية خلال الشهر الكريم. كجزء من حملة "لحظات تجمعنا"، يُمكن للعملاء الاستمتاع بخصومات هائلة على مُنتجات HONOR المفضلة لديهم، بالإضافة إلى هذه التخفيضات الرائعة، سيحصل العُملاء أيضًا على هدايا مجانية على مُشترياتهم، ما يجعل تجربتكم الشرائية أكثر حماسًا.
وفي عيد الأم أيضًا، فإن عروض حملة "لحظات تجمعنا" قد تكون فرصة رائعة للتعبير عن تقدير وحُب العملاء لأمهاتهم، وفي نفس الوقت تقديم عالم ذكي جديد لهم بفضل مُنتجات HONOR الذكية.
توثيق تجربتك الرمضانية
لطالما عُرفت مُنتجات HONOR بالميزات المُبتكرة للكاميرات الخاصة بها، ولا سيّما هواتف HONOR 70 5G وHONOR X9a.
يأتي هاتف HONOR 70 5G مع ميزة الـSolo Cut لتصوير الـVlog، والتي تسمح بتصوير عِدة فيديوهات في وقت واحد، بما في ذلك فيديو خاص بالعُنصر الذي توّد التركيز عليه، إلى جانب الفيديو الأصلي الذي يُظهر جميع العناصر سويًا، وهي ميزة مثالية لتسجيل لحظات رمضان المُميزة بطريقة أكثر إبداعًا.
مع ميزة تسجيل الفيديوهات المُتعددة بلقطة واحدة من هاتف HONOR X9a، يُمكن للمُستخدمين استخدام الكاميرا الأمامية والخلفية في وقت واحد أو الاختيار من الأوضاع المختلفة لتسجيل مُغامراتهم الرمضانية والتجمعات الدافئة من زوايا مُختلفة، ما يجعل فيديوهاتهم أكثر إبداعًا ومُتعة.
عروض رمضان في دولة الإمارات
هاتف HONOR 70 5G: خصم 200 درهم إماراتي. هاتف HONOR 70 5G (8 + 256GB) بسعر 1599 درهما إماراتيا بدلًا من 1799 درهما. هاتف HONOR X9a: مكبر صوت بلوتوث محمول مجاني HONOR CHOICE بقيمة 129 درهما. HONOR X9a (8+128GB) بسعر 1199 درهما + مكبر صوت بلوتوث محمول مجاني بقيمة 129 درهما. HONOR X9a (8+256GB) بسعر 1299 درهما + مكبر صوت بلوتوث محمول مجاني بقيمة 129 درهما. يُمكن الحصول عليه من خلال: متجر HONOR الإلكتروني، أكسيوم، إيماكس، جامبو، لولو، KM Trading، نستو، شرف دي جي، نون، أمازون، Etisalat by e&. سعر الهاتف الجديد كُليًا HONOR X8a يبلغ 899 درهما، مع هدية حصرية من HONOR. سعر الهاتف الجديد كُليًا HONOR X7a يبلغ 599 درهما. سعر هاتف HONOR X8 5G يبلغ 749 درهما. سعر هاتف HONOR X7 يبلغ 549 درهما. سعر هاتف HONOR X6 يبلغ 449 درهما. يُمكن الحصول عليه من خلال: متجر HONOR الإلكتروني، أكسيوم، إيماكس، جامبو، لولو، KM Trading، نستو، شرف دي جي، نون، أمازون، Etisalat by e&.
عروض رائعة على سلسلة HONOR X Series المُميزة
تُقدم HONOR أيضًا خصومات مُميزة على الهواتف الذكية الأخرى من سلسلة HONOR X Series، والتي تشمل هواتف HONOR X8a، HONOR X7a، HONOR X8 5G، وHONOR X6، وموديلات أُخرى أيضًا. صُممت هذه الأجهزة لتخدم أكبر قدر من المُستخدمين، من هؤلاء الذين يبحثون عن هاتف بسعر مُناسب وميزات لائقة، إلى هؤلاء الذين يرغبون في شراء جهاز فاخر وخصائص على أعلى مستوى.
سلسلة هواتف X Series من HONOR معروفة بمتانتها، شاشة العرض ذات الجودة العالية، البطارية القوية، والشحن السريع. مع هذه الخصومات، يُمكن للمُستخدمين الحصول على هذه الأجهزة بسعر مُناسب أكثر، دون التضحية بعامليّ الجودة والأداء. هاتف HONOR X8a (8GB + 128GB) بسعر 949 ريالا + صندوق الهدايا المجاني من HONOR + واقي الشاشة + ضمان دول مجلس التعاون الخليجي. هاتف HONOR X7a (4GB + 128GB) بسعر 649 ريالا + ضمان مجاني لدول مجلس التعاون الخليجي. هاتف HONOR X6 (4GB + 64GB) بسعر 499 ريالا بدلا من 549 ريالا. هاتف HONOR X6 (4GB + 128GB) بسعر 549 ريالا بدلًا من 599 ريالا (حصريًا من خلال مكتبة جرير). هاتف HONOR X5 بسعر 369 ريالا فقط. يُمكن الحصول عليه من خلال: جرير، اكسترا، لولو، أمازون، نون، STC. هاتف HONOR X8 5G (6GB + 128GB) بسعر 749 ريالا فقط في مكتبة جرير. هاتف HONOR X7 (4GB+128GB) بسعر 599 ريالا فقط في إكسترا. تُقدم العلامة التجارية HONOR فرصة كبيرة للمُستخدمين لتوفير الكثير من المال على مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية. إلى جانب الخصومات على هاتف HONOR 70 5G، وسلسلة X Series، يُمكن للمُستهلكين الاستفادة من الخصومات الرائعة على مُنتجات HONOR الأخرى، والتي تشمل هواتف ذكية أُخرى، أجهزة لوحية وأجهزة قابلة للارتداء.
تُقدم HONOR أيضًا خصومات جذّابة على عروض الباقات، الأمر الذي يسمح للمُستخدمين بشراء عِدة مُنتجات من HONOR في نفس الوقت بينما يوفرون المزيد من المال. سواء كُنت تبحث عن هاتف جديد أو تسعى إلى ترقية حصيلتك من الأجهزة القابلة للارتداء، فإن HONOR لديها مُنتجات تُناسب الجميع. هذه الخصومات جعلت الحصول على أحدث التقنيات بسعر مُناسب أمرا أسهل كثيرًا من ذي قبل.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,