سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


أكثر ما أعجبنا في بي ام دبليو X7 2023 كسيارة العائلة


بي ام دبليو X7 هي أكبر سيارة عائلية من الصانع الألماني، مع 3 صفوف من المقاعد، ومزايا راحة متوفرة للجالسين في جميع المقاعد، إليكم أبرز المزايا التي تجعل منها سيارة ممتازة للعائلة.
مكيف هواء مستقل للصفوف الثلاثة
فتحات مكيف الهواء تصل للصف الثالث مع تحكم مستقل، ولديك تحكم مستقل في منطقتين في الصف الأول ومنطقتين في الصف الثاني، أي إجمالي 5 مناطق تحكم للمكيف. وفي الصف الأول تحصل على مقاعد بمزايا التبريد والتدفئة، وفي الصف الثاني ميزة التدفئة.
حاملات الأكواب ومنافذ USB-C
وتحصل على حاملات الأكواب ومنافذ الشحن السريع من USB-C في جميع الصفوف. ويمتاز الصف الثالث بمساحة رحبة للرأس، وسقف بانوراما مستقل، في حين توجد فتحة السقف البانورامية من لوحين للصفين الأول والثاني.
راحة الركوب
وفضل نظام التعليق المتكيف يمكن لسيارة بي ام دبليو X7 أن تمتص صدمات الطريق ومن ثم تمتاز بنعومة الركوب. ومع نظام التوجيه لكل العجلات فإن السيارة تصبح أفضل في الانعطاف وأكثر استقرارا.
تسهيل نقل الأمتعة
من أجل تسهيل تحميل الأمتعة الثقيلة، يمكن خفض ارتفاع السيارة للستهيل في عملية تحميل الأمتعة بضغطة زر في منطقة الأمتعة، كما وبضغطة زر واحدة يمكن طي الصف الثاني والثالث كهربائيا، وبضغطة زر أخرى يمكن رفع جميع الصفوف، مع العلم أن التحكم في الطي بشكل منفرد للمقاعد موجود أيضا من خلال الأزرار. وتزيد مساحة الأمتعة من 300 لتر إلى 2,120 لتر بعد طي الصف الأول والثاني.
مزايا الأمان ومثبتات مقعد الطفل
تحصل بي ام بدليو X7 على وسائد هوائية محيطية بما فيها الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية الأمامية والستائرية، وتحصل على مثبت مقعد الطفل ISOFIX لأربعة مقاعد في الصف الثاني والثالث.
وتحصل بي ام دبليو x7 على أنظمة متقدمة لمساعدة السائق وزيادة السلامة بما فيها أنظمة التحذير من التصادم الأمامي والخلفي ومكابح الطوارئ الذاتية ونظام البقاء في المسار ومثبت السرعة المتكيف وتنبيه السائق والركن التلقائي ونظام الخروج من الركن.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,